خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 لاعبين يقتربوا من "خلع" تشيرت الأهلي في يناير

الأحد، 13 يناير 2019 04:30 ص
5 لاعبين يقتربوا من "خلع" تشيرت الأهلي في يناير الاهلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

مع إبرام الأهلى صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتعاقد مع 6 لاعبين هم حسين الشحات ومحمد محمود ومحمود وحيد وياسر إبراهيم وجيرالدو دا كوستا ورمضان صبحي، بجانب استعادة صالح جمعة بعد فسخ إعارته بنادي الفيصلي السعودي، يبدو أن الأوروجوياني لاساراتي المدير الفني للفريق الأحمر سيبدأ يعتمد علي أسماء جديدة في الفترة المقبلة مما يتسبب فى تقليص فرص عدد من اللاعبين في الظهور بتشيرت الاهلى في الفترة المقبلة والرحيل الي فرق أخري.

ونستعرض في السطور القادمة أبرز اللاعبين الذي يمكن أن يرحلوا عن الأهلى..

باسم على

يعتبر باسم على الظهير الأيمن الثالث بالأهلي، ويعتبر مشاركته مع الفريق صعبة خاصة مع تواجد في هذا المركز كل من أحمد فتحي ومحمد هاني ، مع الدفع بكريم نيدفيد كظهير أيمن حال غياب الثنائي، هو ما فتح المجال لرحيل باسم عن القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية .

إسلام محارب

فضل لاسارتي إعادة محارب للدكة مرة أخرى بعد مشاركته مؤخراً بصفة أساسية ، نظرا لوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يشاركوا في نفس مركزه، الجناح الأيسر، مما يؤدي الي رحيله قريباً.

ميدو جابر

طلب المدير الفني إعارته في الفترة الحالية، نظرا لوجود أكثر من لاعب في مركزه، خصوصا وأن المباريات التي شارك فيها اللاعب مؤخرا لم يكن له فيها أي بصمة كبيرة، بجانب غيابه لبعض الفترات بسبب الإصابة، وهو ما جعل المدرب الجديد يطلب رحيله.

أكرم توفيق

تعتبر فرصة أكرم توفيق في الظهور مع الأهلي صغيرة جدا، نظرا لوجود العديد من اللاعبين في نفس مركزه مثل حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد، بجانب عودة صالح جمعة واقتراب التعاقد مع حمدي فتحي  وهو ما سيؤدي إلى خروج اللاعب للإعارة.

أحمد حمودي

بعد التعاقد مع حسين الشحات وجيرالدو دا كوستا، بجانب وجود أحمد الشيخ، يصعب فرصة مشاركة حمودي بشكل قوي مع الأهلى في المستقبل مما يساهم بشكل كبير في رحيله عن القلعة الحمراء في يناير الجاري.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

طب ازاى

من اهلاوى باسم على اسلام محارب ميدو جابر أكرم توفيق احمد حمودى أولا احمد حمودة مقيد افريفيا وشارك فى مباراة الأمس ومعه حسين الشحات وأحمد الشيخ مقيمين أفريقيا اما جيرارد و غير مقيد أفريقيا بما يعنى ثلاث لاعبين مقيمين بالقائمة الإفريقية فكيف يستغنى عن لاعب من الثلاثة فماذا يفعل لو أصيب لاعب ووقف الاخر لاى سبب طرد او هبوط مستوى لاعب اعتقد ان كاتب المقال استاذ رامى جانبه الصواب فى مقاله خاصة مع احمد حمودى لأن اى مدير فنى يفكر لا بفكر بهاذه الطريقه فمن الافضل له وجود اكثر من لاعب يؤدى نفس الدور تحسبا لاى امور طارئة

عدد الردود 0

بواسطة:

sherif

لا يصلحون

الأسماء كلها باستثناء باسم علي لا تصلح للعب بإسم الكيان لا يوجد لاعب واحد منهم لديه روح الفانلة الحمراء حتى وإن كان خارق المهارات الأهلي ياسادة يتميز بلاعبيه المقاتلين ويكفي أن تنظر إلي محمد هاني - حسام عاشور - كريم نيدفيد لكي تعلم عما أتحدث شكرا لتفهمكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة