آخرها عناية مركزة.. حادث تصادم جديد بسبب تحدى "Bird Box" فى أمريكا "صور"

السبت، 12 يناير 2019 03:00 م
آخرها عناية مركزة.. حادث تصادم جديد بسبب تحدى "Bird Box" فى أمريكا "صور" Bird Box
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس

حادث تصادم جديدة كاد أن يودى بحياة شاب لم يتعد الـ17 عاما فى مدينة كاليفورنيا الأمريكية، بعد خوض تحدى فيلم Bird Box للممثلة العالمية ساندرا بولوك، الذى أطلق تحت عنوان "Bird Box challange".

التحدى الجديد المستوحى من فيلم ساندرا بولوك الجديد، يجرى عن طريق تغطية الشخص عيناه بقطعة قماش والتى لا يمكن أن يرى من خلالها شيئًا، ويسير دون أن يصطدم فى شىء، وذلك تقليدًا للمشهد الذى سار فيه أبطال الفيلم بالسيارة وكادت سيارتهم تتحطم بسبب تكرار الصدمات فى أحداث الفيلم، وقد حدث الشىء نفسه للشاب الذى لم يتخطى الـ17 عام، فبدلًا من أن يتخطى التحدى بعدم الاصطدام بشىء مثل أبطال الفيلم، اصطدم بسيارة أخرى أثناء تنفيذه للتحدى مما أدى إلى نقله للمستشفى فى حاله حرجه.

وبالرغم من تحذير شبكة نتفليكس التليفزيونية، المشاهدين من تنفيذ التحدى الجديد الذى يعرض حياه الأشخاص، لم يستمع الشباب إلى تلك التحذيرات، بل ويعرضون حياتهم للخطر فى سبيل التقاط مقطع فيديو يتباهون به عبر حساباتهم الشخصية أمام أصدقائهم.

سيارة الشاب بعد فشل التحدى واصطدامه
سيارة الشاب بعد فشل التحدى واصطدامه

وقالت شبكة نتفليكس فى تحذيرها "لم نعتقد أننا سنضطر لقول ذلك، لكن من فضلك لا تؤذ نفسك مع هذا التحدى، لا نعرف كيف بدأ ذلك، ونقدر كم الحب والدعم الذى تقدموه، لكن تذكروا جيدًا الفتاة والصبى فى الفيلم لم تكن لديهم أى أمنية لعام 2019، إلا أن لا ينتهى بك المطاف فى المستشفى، فى محاولة لنشر يومياتك وأنت معصوب العينين".

السيارة التى اصطدم فيها الشاب
السيارة التى اصطدم فيها الشاب

تدور قصة فيلم Bird Box حول رحلة الأم مالورى، التى تقوم بدورها ساندرا بولوك وطفليها، الذين يجبرون على وضع عصبة على أعينهم أثناء بحثهم عن ملجأ آمن فى عالم مدمر تجتاحه الوحوش التى يمكن أن تقودهم إلى الانتحار فى لحظة بمجرد النظر إليهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة