خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

13 فبراير.. الحكم على رئيس حى الرحاب بتهمة الرشوة

السبت، 12 يناير 2019 07:02 م
13 فبراير.. الحكم على رئيس حى الرحاب بتهمة الرشوة رشوة - ارشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجزت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، جلسة 13 فبراير المقبل، للنطق بالحكم على رئيس حى الرحاب، ومحامى فى الشئون القانونية بمدينتى بتهمة الرشوة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار مدبولى كساب، وعضوية المستشارين  محمد رأفت الطيب وهيثم محمود عبد الرحيم، وأمانة سر وائل عبد المقصود.

وكشفت التحقيقات، أن الرقابة الإدارية تمكنت من إلقاء القبض على (ن.ع ع) رئيس حى المستثمرين الشمالية والرحاب التابع لجهاز مدينة القاهرة الجديدة، (و. ا) ومحامى بالشئون القانونية بجهاز مدينة الرحاب، عقب حصول الأول بوساطة الثانى على مبلغ 200 ألف جنيه على سبيل الرشوة من أحد ملاك العقارات بمدينة الرحاب مقابل غض الطرف عن المخالفات البنائية بالعقار الذى يملكه، وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها بإزالتها.

 

وواجهت النيابة المتهم الأول بأقوال الشهود وبالتحريات الأمنية حوله والوقائع المتورط فيها، والتسجيلات الصوتية، وأقوال الشهود بالقضية، والتى أنكرها، واعتراف المتهم الثانى فى الواقعة الذى تضمن وساطته للمتهم الأول مقابل استغلال سلطته والإخلال بواجبات الوظيفة وإيقاف وتعطيل تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لمبانى أقيمت بدون ترخيص أو على أرض ملك الدولة بالمخالفة للقانون، وإعفائهم من سداد الغرامات المقررة عن تلك المخالفات، مما أضر بالمال العام.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عفاف عبد الحميد

الاهتمام بكل عمل رؤساء الاحياء

يجب تقييم عمل كل رؤساء الاحياء وان يقدمه كل فتره تقرير عن عملهم خلال تلك الفتره وخاصه في المدن الجديده حيث انني اسكن بمدينه السادس من اكتوبر كانت جميله وهاديه ونظيفه اصبحت مليئه بالقمامه مزعجه ضوضاء ليل ونهار روائح غريبه اشغال الارصفه المواطن مهدور حقه وامام جهاز المدينه كل ذلك المخالفات وعدم استجابه لكل الشكاوي التي نقدمها له من سنوات وذلك بعد تحويل الشقق الارضي الى ورش مزعجه وكافيهات مطاعم تستغل المياه من ما اثر على باقي شقق العمارات و انقطاع المياه ليلا ونهارا وكثير من المشاكل مثل الكلاب الضاله والفئران والحشرات وغيرها كثير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة