خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل يتكرر اليوم ضد برايتون؟.. رد قاس من محمد صلاح على هزائم ليفربول

السبت، 12 يناير 2019 03:40 م
هل يتكرر اليوم ضد برايتون؟.. رد قاس من محمد صلاح على هزائم ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لقيادة ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يحل ضيفاً على برايتون فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وخسر ليفربول مباراته الأخيرة فى الدورى الإنجليزى أمام مانشستر سيتى بنتيجة 1 – 2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الاتحاد".

هزائم ليفربول فى الدورى الإنجليزى دائماً ما تكون "وش السعد" على محمد صلاح الذى يمارس هوايته المفضلة فى هز شباك المنافسين فى المباريات التالية مباشرة.

التقرير التالى يستعرض تألق محمد صلاح فى المباريات التالية لهزائم ليفربول فى المسابقة..

 

محمد صلاح ضد بيرنلى
 

تلقى ليفربول هزيمة قاسية أمام مانشستر سيتي بخماسية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما يوم 9 سبتمبر 2017 بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وفي المباراة التالية، سجل محمد صلاح هدفاً فى تعادل ليفربول مع بيرنلى بنتيجة 1 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد" يوم 16 سبتمبر 2017، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

محمد صلاح ضد هدرسفيلد

 

خسر ليفربول أمام سوانزى سيتى بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما يوم 22 يناير الماضى على ملعب "ليبرتي ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وفي المباراة التالية، سجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على هدرسفيلد تاون بثلاثية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما يوم 30 يناير الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

محمد صلاح ضد واتفورد

 

خسر ليفربول أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 1 – 2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولدترافورد"، فى العاشر من مارس الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وفي المباراة التالية، سجل محمد صلاح 4 أهداف وصنع هدفاً وحيداً فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة في المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريمرليج".


محمد صلاح ضد برايتون

 

خسر ليفربول أمام تشيلسي بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما فى السادس من مايو الماضى بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وفي المباراة التالية، سجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على برايتون برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما يوم 13 مايو الماضي بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة