خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو عاوز إجازة مختلفة.. فرنسا حولت طائرة فى الغابة لفندق.. اعرف السعر؟

السبت، 12 يناير 2019 07:00 م
لو عاوز إجازة مختلفة.. فرنسا حولت طائرة فى الغابة لفندق.. اعرف السعر؟ الطائرة الفندق
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما يبحث الأشخاص عن قضاء إجازة مختلفة فى مكان مميز وهادئ، ومن يحبون التنقل والسفر تحديدًا يكون على رأس أولوياتهم الفندق الذى سيقيمون فيه خلال فترة الراحة، ولكن لم يفكر أحد هؤلاء يومًا أن يكون الفندق الذى سيقيم فيه خلال إجازته سيكون طائرة على الأرض، فهل تخيلت يومًا أن تقضى ليلة فى الطائرة الفندق وسط الغابات؟

1

فى الواقع إنه تم تحويل طائرة مستقرة على الأرض وسط الأشجار إلى غرفة فندقية مقابل 60 جنيها استرلينيا فى الليلة الواحدة، وتقع هذه الطائرة فى موقع تخييم بقرية فى غرب فرنسا، بحيث يمكن أن ينام بها 4 أشخاص، وتحتوى الطائرة على سرير مزدوج وسررين مفردين وطاولة وكراسى، ومطبخ وحمام.
 
2
 

وما زلت الطائرة تحتوى على مقصورة القيادة، ولكن يحل مكان أحد مقعد الطيارين مرحاض، كما تم تزويد الطائرة القديمة بتكييف وتدفئة ومياه ساخنة، ومجفف ملابس لإضفاء شعور منزلى للمقيمين فيه.

3
 

وقال أحد  السائحين الذين مكثوا فى الطائرة، إنها رائعة ومريحة ودافئة، وكان لدينا كل ما نحتاج إليه من الماء الساخن والمطبخ ، كما يوجد سوبر ماركت فى مكان قريب، كما يمكن للمسافرين أيضا الإقامة فى عربة قطار تم تحويلها أيضًا من عشرينيات القرن الماضى فى نفس الفندق وتستوعب 12 شخصًا.

4
 
 
5
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة