خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو حامل.. خليكى أنيقة على طريقة نانسى عجرم

السبت، 12 يناير 2019 10:00 م
لو حامل.. خليكى أنيقة على طريقة نانسى عجرم نانسى عجرم
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما أن تبدو علامات الحمل تظهر على الفتاة حتى تخشى من فقدان أناقتها، ولكن لو نظرنا إلى المطربة الجميلة نانسى عجرم فرغم حملها الثالث إلا أنها لم تفقد أناقتها ولا حيويتها، فقد ظهرت فى أكثر من إطلالة خاصة أو حفلات عامة بقمة الجمال والأناقة وبمجموعة متنوعة من الموديلات المميزة، ومنها يمكن لكل فتاة حامل أن تقتبس بعض الأفكار للحفاظ على أناقتها خلال شهور الحمل.
 
1
 
ارتدت نانسى عجرم فستانا من قماش البايت اللامع بقصة بسيطة للغاية ولكنه بدى ضيقا من الأعلى قليلًا مع اتساع خفيف من الأسفل.

3
 
فى الأيام العملية يمكن للحامل ارتداء البنطلون الجينز المخصص للحوامل مع بلوفر بسيط التصميم وجاكيت كلاسيكى، كما فعلت نانسى فى إحدى الإطلالات.
 
4
 
السلوبيت الجينز أو الكتان من الموديلات الأنيقة والتى تناسب الحوامل، فهو مريح وأنيق ويمكن معه ارتداء القميص أو البدى الخفيف.
 
5
 
للسهرات فستان مجسم من اللون الموف الخفيف ومعه قماش من الدرابيه من على الصدر إلى البطن، فظهرت نانسى بقمة أناقتها ورشاقتها.
 
6
 
فستان أسود بسيط التصميم ومعه ارتدت "نانسى" من الأعلى "بيلرو" من اللون الأبيض أظهر رشاقتها وجعلها فى قمة أناقتها، وعلى الرغم من بساطة التصميم إلا أنه ظهر مميزا.
 
7
 
ومن اللون الأبيض ظهرت بفستان بتصميم بسيط فضفاض من جميع الأجزاء مع تجسيمة بسيطة على البطن. 
 
71028911788031653

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة