خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"كلام ستات" يعرض صورًا لمواطنين ينظمون موقف عبد المنعم رياض.. يشيد بـ"كافيه" يمنح رواده خصما مقابل التخلى عن الموبايل.. يقدم دراسة بريطانية تكشف: "الاستيقاظ مبكرا مضر بالصحة".. وندى رحمة تنفعل على الهواء

السبت، 12 يناير 2019 07:48 م
"كلام ستات" يعرض صورًا لمواطنين ينظمون موقف عبد المنعم رياض.. يشيد بـ"كافيه" يمنح رواده خصما مقابل التخلى عن الموبايل.. يقدم دراسة بريطانية تكشف: "الاستيقاظ مبكرا مضر بالصحة".. وندى رحمة تنفعل على الهواء ملكة جمال المراهقات نوران عصام
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى ونهال عنبر، وهيدى كرم، عبر فضائية "on e"، صوراً لمواطنين بموقف عبد المنعم رياض وهم يقفون فى طابور من أجل استقلال سيارات الأجرة للوجهة التى يريدونها.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، أن المواطنين لم يجبروا على هذا الأمر لكنهم هم من أرادوا ذلك من أجل تنظيم عملية ركوب السيارات، لافتة إلى أن ذلك يعد أمرا حضاريا جداً وداخل أحد المواقف الذى يعد أكثر زحاماً داخل القاهرة.

وفى سياق آخر قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن الهواتف المحمولة أصبحت جزءا رئيسيا من حياة المصريين بشكل عام، وقطعة لا يمكن الاستغناء عنها فى جيل الشباب، نظراً لاعتمادهم الكلى عليه، لافتة إلى أن أحد الكافيهات بمصر قرر منح 20% خصما لرواده مقابل تسليم موبايله قبل الجلوس.

وأضافت شريهان أبو الحسن أن هذا الأمر يعد مبادرة فردية فى غاية الأهمية نظراً للآثار الإيجابية المترتبة عليها، خاصة وأن الموبايلات أصبحت تحتل وقت كبير جداً فى حياة المصريين، وتابعت:"بخاصة الشباب لدرجة أنهم أصبح يطلق عليهم أصحاب الروؤس المنحنية نظراً لكثرة نظرهم فى شاشات الهواتف و"اللاب توب".

وعرض برنامج "كلام ستات"، دراسة حديثة أجريتها جامعة "أوكسفورد"، البريطانية، أكدت أن الاستيقاظ المبكر مضر بصحة الإنسان، وعلقت الفنانة نهال عنبر، قائلة:"أن الدراسة أكدت أن العمل قبل الساعة العاشرة صباحاً يشكل خطر على صحة الإنسان من سن 16 عام وما فوق،بينما قالت الدارسة إن الأطفال يذهبون إلى المدرسة فى الساعة الثامنة والنصف وليس قبل ذلك.

وكشفت الفنانة ندى رحمى، عن تعرضها لحملة هجوم شديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب زيادة وزنها، لافتة إلى انها تتقبل النقد بصدر رحب، ولكن لا تقبل الإهانة، وتابعت:" حد يخش يقول لى ندى خسى ..معنديش مشكلة فى دى ..وحد تانى يقول حسنى لبسك..حاضر ..لكن متخشش وتقول ليا يا بقرة وحاجات متتقلش".

وانفعلت ندى رحمى، قائلة، أن الوزن السمنة ليست موضة وأنا أعلم ذلك تماماً ولكن هذه خلقة الله سبحانه وتعالى وأنا متقبلة ذلك، وبلهجة إسكندرانية استكملت قائلة:"محدش قال أن السمنة موضة..لكن احنا تخان نروح نموت يعنى..نروحو نندفنو ..ربنا خلقنا تخان ومفلطحين نموتو بقا".

وخصص برنامج "كلام ستات"، الفقرة النقاشية الأولى للحوار مع مصممة الأزياء اللبنانية دانيا أنصارى، للحديث حول أحدث خطوط الموضة، والصيحات الجديدة فى عالم الملابس لدى النساء.

وحلت ملكة جمال المراهقات نوران عصام ضيفة الفقرة الثانية، للحديث عن كواليس المسابقة وتتوجيها بهذا اللقب، بالإضافة إلى النظرة الغربية للمجتمعات العربية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة