خالد صلاح

بند فى عقد عبدالله السعيد يحرم الأهلى من الـ2 مليون دولار.. تعرف عليه

السبت، 12 يناير 2019 11:47 ص
بند فى عقد عبدالله السعيد يحرم الأهلى من الـ2 مليون دولار.. تعرف عليه عبد الله السعيد
كتب حاتم رضا
إضافة تعليق

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة رفض الشكوى المقدمة من النادى الأهلى ضد عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، للحصول على مليونىّ دولار إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وقال مصدر بمجلس إدارة الجبلاية لـ"اليوم السابع"، إن الاتجاه الأقرب هو صدور قرار بعدم أحقية الأهلى فى المبلغ المطلوب، خاصة أن عقد اللاعب مع أهلى جدة السعودى ينص على أحقية الأهلى المصرى فى الحصول على مليونىّ دولار، حال بيع اللاعب أو إعارته لأى نادٍ آخر، وهو ما لم يحدث حيث لم يقم أهلى جدة ببيع أو إعارة اللاعب وإنما تم فسخ العقد وانتقال اللاعب حراً إلى بيراميدز، وهو ما أيده "الفيفا" بدليل إرسال البطاقة الدولية للاعب وعدم الرفض.

وأضاف المصدر أنه وفقاً للعقد، فإنه ليس من حق الأهلى الحصول على مليونىّ دولار، وهو القرار الأقرب لاتحاد الكرة فى شكوى الأهلى، على أن يكون للنادى الأحمر حق التصعيد للفيفا فى حال عدم رضاه بقرار اتحاد الكرة.


إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Mahmoud

يعنى كل نادى لايزيد ان يدفع او لاعب المبلغ يعمل انه فسخ عقده. ربنا يزيدكم فى اللى أنتم فيه

عقدالمفسوخ عقده

عدد الردود 0

بواسطة:

اللي اختشوا ماتوا

قرار حكيم ومتوقع من اتحاد السبوبه

منعا للحرج بسبب الارز والسيديهات. برافوا معالي المستشار،،،، برافوا سياده المستشار

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

الصوره

الصوره اللى مع الخبر احسن تعبير . فعلا يا عبدالله ربنا موجود و كل من ساهم فى هذه النصبايه حياخد عقابه من ربنا. مهما كانت تحايلات و فهلوه البشر إلا أن ربك عادل . و فى واحد اخد عقابه سريعا .و الايام بيننا.

عدد الردود 0

بواسطة:

البرئ

أستاذ أحمد محمود

احسن تعليق . و كده اتفتح باب النصب على مصرعيه. عمرنا ما سمعنا عن هذا الكلام فى عقود المحترفين فى اوروبا و لا اى مكان فى العالم . شكرا اتحاد الكورة على مجهوداتكم فى الحفاظ على حق النصابين و شكر خاص لمجدى عبد الغنى اللى لم يكف عن الدفاع عن هذا الموضوع.

عدد الردود 0

بواسطة:

الي المعلق باسم اللي اختشوا ماتوا

اللهم ارنا برهانك

 في معالي وسياده المستشارين ومن والاهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

كفاكم فتاوي!

العقد ثلاثي ،اي ان اللاعب ملتزم بالمبلغ في حالة تهرب النادي ! واعتقد ان النادي الاهلي لديه من جهابذة القانون ما يمنعه من اتخاذ اي خطوة فاشلة !!

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

برافو ابو مصطفى على تعليقك الذكى

العقد ثلاثى . فاذا لم يتحمل كلا الناديين الشرط الجزائى يقوم اللاعب بتسديده .

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

نية التحايل واضحة و الاهلي سوف يصعد الامر للمحكمة الدولية

العقد ثلاثي فلو تم فسخ العقد بين اللاعب و ناديه السعودي يظل الشرط الجزائي ساريا بين اللاعب و الاهلي و يتحمله اللاعب في هذه الحالة.

عدد الردود 0

بواسطة:

Gamal Mahmoud

عقد بعد الله السعيد

نص العقد (طبقا لما هو معلن) الا يتم تعاقد الاعب مع اى نادى فى مصر قبل مرور 3 سنوات من تاريخ العقد ولم يتعرض نص العقد للبيع او الاعارة او الفسخ فاذا كان التعاقد بناء على بيع او اعارة يتحمل النادى (اهلى جدة) الشرط الجزائي اما اذا كان عن طريق فسخ العقد فالطرف القائم او طالب فسخ التعاقد يتحمل قيمة الشرط الجزائى سواء النادى او الللاعب 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مع احترامى الشديد لراى حضراتكم بس فعلا للاسف القانون لا يحمل مغفلين

العباقرة اللى فى الشئون القانونية فى الناى الاهلى عدى عليهم البند ده فديه غلطتهم لانهم مقفلوش الصغرة ديه للاسف الغطلة غلطة شئون قانونية الاهلى وياريت الاهلى يعترف بخطاه فى موضوع عبد الله السعيد من اوله بدل المقاوحة الفارغة فى الموضوع ده كل النقط فى الموضوع ده على الاهلى مفيش اى نقطة معاة وكل مواجهة فى موضوع عبد الله الاهلى بيتهزم فيها فيا ريت الاهلى يقفل الموضوع ده احسن وكفاية احراج لحد كده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة