أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال يسقط ضد وست هام وأوباميانج يصوم عن التهديف.. فيديو

السبت، 12 يناير 2019 04:33 م
أرسنال يسقط ضد وست هام وأوباميانج يصوم عن التهديف.. فيديو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى أمام وست هام بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "لندن" الأولمبى، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدف وست هام الوحيد فى شباك أرسنال عن طريق ديكلان رايس فى الدقيقة 48 بتمريرة من صناعة لـ"البريميرليج" سمير نصرى.

وأثار النمساوى ماركو أرناوتوفيتش مهاجم وست هام الجدل، بعد إشارات الوداع لجماهير فريقه عند استبداله، ليؤكد التكهنات حول رحيله عن وست هام فى يناير الجارى، فى ظل تلقيه عرضا ماليا ضخما من أحد الفرق الصينية.

وبتلك النتيجة يحتل أرسنال المركز الخامس فى جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، فيما ارتفع رصيد وست هام إلى 31 نقطة، ويقفز للمركز الثامن مؤقتا.

وجاء تشكيل وست هام يونايتد ضد أرسنال كالتالي، فابيانسكي في حراسة المرمى، زاباليتا، أوجبونا، ديوب، كريسويل، ريس، نوبل، سمير نصري، أنطونيو، أندرسون، أرناوتوفيتش.

فى حين جاء تشكيل أرسنال كاتالى: لينو في حراسة المرمى، سوكراتيس، كوسيلني، موستافي، نايلز، تشاكا، جندوزي، كولاسيناك، إيوبي، أوباميانج، لاكازيت، وقرر أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال، إستبعاد الثنائي محمد الننى ومسعود أوزيل من قائمة مباراة اليوم لأسباب فنية.

وغاب أوباميانج مهاجم أرسنال عن التسجيل في مباراة اليوم ليمنح الفرصة أمام النجم المصري محمد صلاح لمزاحمته على صدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي بشرط نجاح "الفرعون" في التسجيل أمام برايتون اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الفرعون المسافر

لماذا التشفي؟

أوباميانج يصوم عن التهديف..لماذا هذا ؟ وكأنكم تتمنون ألا يسجل إلا صلاح!! حرام عليكم..الرياضة تنافس شريف وليس حقدا أو تشفي..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة