أكرم القصاص - علا الشافعي

مش "بيست" بتاع زوكربيرج بس.. شوف بروفايلات 4 كلاب مشاهير على السوشيال

الجمعة، 11 يناير 2019 03:00 م
مش "بيست" بتاع زوكربيرج بس.. شوف بروفايلات 4 كلاب مشاهير على السوشيال جيف بوم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى فى الآونة الأخيرة من أبرز وسائل الشهرة السريعة، لكن مع بعض التفاصيل الصغيرة والدقيقة، إذا تم تنفيذها بدقة يصبح المستخدم من مشاهير مواقع السوشيال ميديا، والتى أصبحت هوس الملايين حول العالم.

لم تعد السوشيال ميديا مقتصرة على الحسابات الشخصية والصفحات الرسمية للشخصيات العامة والشركات والـ"براندات" العالمية، لكنها وسيلة للمكسب، وأيضا للترفيه، حتى أن الحيوانات أنفسهم أصبح لديهم حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، تحديدا "فيس بوك" و"إنستجرام"، وربما تخطى عدد متابعى هذه الحيوانات حسابات شهيرة لمطربين وفنانين ولاعبى كرة قدم.

حتى أن مارك زوكربيرج، مؤسس فيس بوك نفسه يمتلك واحدا من هذه الحيوانات الشهيرة، ولما لا وهو مؤسس الموقع الأشهر عالميا، حيث احتفل بعيد ميلاد كلبه "بيست"، البالغ من العمر 8 سنوات، إلا أن كلب "زوكربيرج" لم يكن الأكثر شهرة على الإطلاق فى منصات السوشيال ميديا المختلفة، لذا يرصد "اليوم السابع"، أشهر 5 كلاب على مواقع التواصل الاجتماعى:

جيف بوم.. أشهر كلب على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث يملك على "إنستجرام" 9 ملايين متابع، ومليون آخرين على "فيس بوك"، وجعلت شعبية "جيف بوم" الجارفة، مؤسس "فيس بوك"، يعتمد عليه فى إطلاق الخدمات الجديدة على "إنستجرام"، وفى مقدمتها فلاتر فيس بوك الجديدة.

جيف بوم
جيف بوم

دوج ذا بوج.. ثانى أشهر كلب على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث يحظى على "إنستجرام" بـ4 ملايين متابع، بل والمفارقة أنه أشهر من صاحبته، ويحظى بمتابعة أكثر منها، حيث لم تجمع صاحبته ليزلى موسير 100 ألف متابع، ويملك دوج ما يقرب من 2500 صورة على إنستجرام.

دوج ذا بوج
دوج ذا بوج

ماروتارو.. كلب من اليابان يحظى بأكثر من 2 ونصف مليون متابع على إنستجرام، بخلاف متابعيه على "فيس بوك"، وجاءت شهرته بالمصادفة، حيث حاول صديقه أن يكون سببا فى فرحة الناس بشىء مختلف، فأخذ فى نشر صور كلبه، لكن المفارقة أن الكلب نال شهرة كبيرة.

ماروتارو
ماروتارو

"بيست".. ربما يكون من أشهر كلاب السوشيال ميديا، فإلى جانب أن بحوزته ما يقرب من 3 ملايين متابع على فيس بوك، فإن شهرته الأكبر تأتى من كونه كلب مؤسس موقع "فيس بوك" مارك زوكربيرج، ويبلغ من العمر 8 سنوات، لكن الغريب أن صفحته الموثقة غير نشطة من 3 سنوات.

الكلب بيست
الكلب بيست

مارنى.. تمتلك 2 مليون متابع على إنستجرام ونصف مليون على "فيس بوك".. تبلع من العمر 17 عاما، وسبب شهرتها مرض نادر، جعل لسانها خارج فمها طول الوقت، تعشق السيلفى وتقرأ وتأكل البيتزا، ويحرص المتابعون على التقاط الصور التذكارية معها وهم يخرجون ألسنتهم مثلها.

مارنى
مارنى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة