اخبار يوفنتوس اليوم عن غياب ماندزوكيتش 3 أسابيع للإصابة

الجمعة، 11 يناير 2019 09:42 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن غياب ماندزوكيتش 3 أسابيع للإصابة ماندزوكيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق يوفنتوس الإيطالي ضربقة موجعة اليوم، على خلفية الإصابة التى تعرض لها النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مؤخرا في تدريبات الفريق.

ماندزوكيتش يغيب 3 اسابيع عن يوفنتوس

 

مانزوكيتش
مانزوكيتش

 

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن من المحتمل أن يغيب ماندزوكيتش عن صفوف يوفنتوس لمدة 3 أسابيع.

 

وبذلك يتأكد غياب ماندزوكيتش عن المباراة المقبلة فى كأس السوبر الإيطالي أمام ميلان المقررة الأربعاء المقبل، وسوف يضطر المدرب أليجري للإعتماد على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فى مركز رأس الحربة الصريح بجانب الأرجنتيني باولو ديبالا.

ويدخل يوفنتوس اللقاء بصفته حامل لقب الدوري والكأس بعدما حقق الثنائية الموسم الماضي، بينما يدخل ميلان المباراة بصفته وصيف كأس إيطاليا.

 

تفاصيل صفقة يوفنتوس المنتظرة مع رامسي

 

رامسي
رامسي

 

 

كشفت تقارير صحفية عن وصول مسئولى يوفنتوس الإيطالى إلى إتفاق مع الويلزى آرون رامسي، لاعب أرسنال، للانضمام إلى صفوف "السيدة العجوز" خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "الجادريان"البريطانية، فإن إدارة يوفنتوس أبرمت اتفاقاً مع آرون رامسي على الانتقال إلى "البيانكونيرى" فى انتقالات يناير الجارى، بعدما رفض اللاعب تجديد عقده مع أرسنال والذى سينتهى يونيو المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن صفقة انتقال آرون رامسي إلى "إليانز ستاديوم" تكلف خزينة نادى يوفنتوس 36 مليون إسترلينى مع تقديم راتب أسبوعى للاعب الويلزى بقيمة 140 ألف إسترلينى أسبوعياً.

وأكدت الصحيفة، نقلاً عن شبكة "سكاى سبورت"الإنجليزية، أن اللاعب سيتوجه إلى إيطاليا الأحد المقبل للخضوع إلى الكشف الطبى تمهيداً للانتقال بشكل رسمى إلى يوفنتوس الإيطالى.

وتحاول إدارة يوفنتوس الإيطالى تدعيم صفوف السيدة العجوز بأبرز الصفقات فى الميركاتو الشتوى للاستعداد للمراحل الحاسمة من الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة