أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن احتفال يوفنتوس بـ6 أشهر على ضم الدون

الخميس، 10 يناير 2019 11:40 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن احتفال يوفنتوس بـ6 أشهر على ضم الدون رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل فريق يوفنتوس الإيطالى بمرور 6 أشهر على ضم البرتغالى كريستيانو رونالدو من ريال مدريد فى صيف 2018.

 

يوفنتوس يحتفل بمرور 6 أشهر على ضم رونالدو
 

صورة رونالدو التى نشرها حساب يوفنتوس على تويتر
صورة رونالدو التى نشرها حساب يوفنتوس على تويتر

 

انتقل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إلى يوفنتوس فى الميركاتو الصيفى الماضى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

ونشر الحساب الرسمي لفريق يوفنتوس عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مجموعة من صور وصول كريستيانو رونالدو إلى تورينو للتوقيع على عقود الانتقال السيدة العجوز، بجانب احتفالاته بلحظات تسجيله للأهداف بقميص الفريق، وكتب عليها: "6 أشهر معًا اليوم، كريستيانو.. ما هي أفضل لحظاته معنا؟".

ونجح رونالدو خلال الـ 6 أشهر الأولى مع يوفنتوس فى تسجيل  14 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى من مجموع 18 مباراة لعبها مع البيانكونيرى بالدوري الإيطالي، بينما سجل هدفًا وصنع إثنين في 5 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

 

رونالدو يلعب دورًا كبيرًا مستقبل أليجرى مع يوفنتوس
 

أليجرى ورونالدو
أليجرى ورونالدو

 

يلعب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى دورًا كبيرًا فى بقاء ماسيميليانو أليجرى بمقعد القيادة الفنية للسيدة العجوز مستقبلاً.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، فإن القوة التى أضافها البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس والتغييرات التى طرأت على الإدارة ستدفع ماسيميليانو أليجرى إلى الموافقة على تجديد عقده الذى نيتهى فى يونيو 2020 والبقاء لأطول وقت ممكن مع البيانكونيرى.

وألمحت تقارير صحفية مؤخرًا إلى تفكير ماسيميليانو أليجرى فى الرحيل عن تدريب يوفنتوس نهاية الموسم الجارى، خاصة أنه يرغب فى دخول تحدى جديد مع فريق آخر.

أضافت الصحيفة، إن إدارة يوفنتوس ستحسم بشكل نهائى مستقبل أليجرى فى القيادة الفنية لعملاق الكالتشيو فى مارس المقبل، خلال اجتماع خاص مع المدرب الإيطالى فى حضور أندريا أنييلي رئيس اليوفى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة