خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قبل مواجهة السويد.. تعرف على فرص منتخب اليد للتأهل لدور الثاني في كاس العالم

الجمعة، 11 يناير 2019 06:50 م
قبل مواجهة السويد.. تعرف على فرص منتخب اليد للتأهل لدور الثاني في كاس العالم منتخب اليد أرشيفية
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتواجد المنتخب الوطنى فى المجموعة الرابعة ببطولة كاس العالم لليد المقام حالياً في المانيا والدنمارك  ، بجانب السويد والمجر وقطر والأرجنتين وانجولا، ويتأهل الثلاث فرق الأولى برصيدهم من النقاط خلال مواجهتهم، لينضموا للثلاث فرق المتأهلة عن المجوعة الثالثة، فى طريق الصعود للدور قبل النهائى.
 
منتخب مصر من المفترض امتلاكه أسبقية فنية على أنجولا، والأرجنتين التى تضم واحد من أفضل لاعبى العالم حاليا سيمونى لاعب مونبيليه الفرنسى، وستكون مواجهة منتخب قطر "المجنس" بالمحترفين حاسمة فى التأهل للدور التالى، ومايدعو للتفاؤل نجاحنا فى هزيمتهم فى كل المواجهات الرسمية السابقة، وأخرها بالمونديال السابق 22-20.
 
وبعد خسارة منتخب قطر المفاجاة من أنجولا في اولي مباريته بالمجموعة التي يقع فيها منتخب مصر ، تعتبر فرصة الفراعنة للصعود الي الدور الثاني قوية، خاصة أن المنتخب الوطني سيواجه قطر في مباراته الثانية بالمونديال بعد غد الأحد ، وفي حالة الفوز علي المنتخب القطري ستكون فرصة المنتخب كبيرة في حال الفوز علي الارجنتين وانجولا حتي لو خسر من السويد والمجر الأقوي في المجموعة .
 
ويلعب المنتخب الوطنى مبارياته على صالة "رويال أرينا" فى كوبنهاجن عاصمة الدنمارك ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات: السويد والمجر وقطر والأرجنتين وأنجولا.

ويبدأ المنتخب مبارياته بمواجهة السويد فى التاسعة والنصف مساء الجمعة ، وفى مبارياته الثانية يواجه المنتخب القطرى فى الرابعة والنصف مساء الأحد 13 يناير، وفى مباراته الثالثة يواجه الأرجنتين فى السابعة مساء الاثنين 14 يناير، وفى مباراته الرابعة يواجه المجر فى السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا فى الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.

 

تقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التى صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقى الفائزان فى المباراة النهائية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة