أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو وردة يعود لدائرة اهتمامات جالطة سراى.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 11 يناير 2019 10:35 ص
عمرو وردة يعود لدائرة اهتمامات جالطة سراى.. اعرف التفاصيل عمرو وردة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد نادى جالطة سراى التركى اهتمامه بالتعاقد مع عمرو وردة لاعب منتخب مصر ونادى باوك اليونانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة "fotospor" التركية أن عمرو وردة لاعب منتخب مصر ونادى باوك عاد لدائرة اهتمامات نادى جالطة سراى بعد رحيل لاعبه جارى روديجيز لصفوف اتحاد جدة السعودى.

وأضافت الصحيفة، أن فاتح تيريم المدير الفنى لنادى جالطة سراى طلب تقريراً مفصلاً عن اللاعب عمرو وردة تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مشيرة إلى أن إدارة النادى التركى تستعد للدخول فى مفاوضات مع مسئولى باوك لإتمام الصفقة.

 

ويبدو أن أنظار مسئولى جالطة سراى اتجهت إلى باوك اليونانى، وبالتحديد عمرو وردة، للتعاقد معه لتعويض رحيل جارى رودريحيز لصفوف اتحاد جدة السعودى، فى ظل تمسك نادى قاسم باشا التركى بخدمات الجناح المصرى محمود تريزيجيه.

وكان جالطة سراى التركى أبدى اهتمامه بالتعاقد مع عمرو وردة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد تألقه في الموسم الماضي مع أتروميتوس اليوناني الذي لعب ضمن صفوفه معاراً من باوك.

وقدم جالطة سراى عرضاً قيمته 2 مليون يورو من أجل التعاقد مع عمرو وردة، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب إدارة باوك التى اشترطت الحصول على 4 ملايين يورو.

وخاض عمرو وردة 22 مباراة مع باوك بمختلف المسابقات اليونانية والاوروبية الموسم الحالي سجل خلالها هدفاً وحيداً وصنع هدفاً أخر وينتهي تعاقده مع النادي في 2020.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة