صور.. مران مستبعدي الزمالك.. تصعيد 6 ناشئين.. وتجهيز "حفنى وبوطيب"

الجمعة، 11 يناير 2019 05:08 م
صور.. مران مستبعدي الزمالك.. تصعيد 6 ناشئين.. وتجهيز "حفنى وبوطيب" الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض لاعبو الزمالك المستبعدين من مواجهه الفريق أمام اتحاد طنجة المغربى، مرانا اليوم تحت قيادة أمير عزمى مجاهد مدرب الفريق، وضمت المجموعة التي خاضت التدريبات اليوم كلا من أيمن حفني الذي تم استبعاده من لقاء طنجة بناء على طلبه لتجهيزه بشكل أفضل للفترة المقبلة وأحمد مدبولى بسبب الامتحانات وكذلك المغربى خالد بوطيب ومحمد حسن ومحمد عبدالسلام وكماتشو ومحمود حسن بسبب عدم قيدهم بالقائمة الإفريقية.

مران مستبعدين الزمالك
مران مستبعدين الزمالك

كما تم تصعيد مجموعة من الناشئين للتدريب مع هؤلاء اللاعبين وهم: حسين فيصل وكريم أشرف ويوسف أحمد وهانى رشدي مواليد 99، كذلك ثنائي حراس 2003، محمد عزت عوض وأحمد نادر السيد.

مران مستبعدين الزمالك
مران مستبعدين الزمالك

بدأ المران بفقرة تأهيلية قوية تحت اشراف كولي أدو محلل الاداء والقياسات والتأهيل بالزمالك، كما أدى ثنائي الحراس الناشئان تدريبات تحت قيادة حسني مسعد مدرب الحراس بقطاع الناشئين وعقب ذلك قام أمير عزمي بتدريب اللاعبين علي بعض الأمور الفنية المعينة، أعقبتها تقسيمه قوية في النصف الأخير للملعب.

مران مستبعدين الزمالك
مران مستبعدين الزمالك

وفي نهاية المران أدى سباعي الفريق الأول، أيمن حفني وخالد بوطيب وأحمد مدبولي ومحمد عبدالسلام وكماتشو ومحمد حسن ومحمود حسن ، فقره تأهيلية خاصة من خلال جرى خفيف وسريع وذلك لرفع معدل اللياقة البدنية لديهم.

مران مستبعدين الزمالك
مران مستبعدين الزمالك

يذكر أن أيمن حفنى فضل عدم السفر مع الزمالك للمغرب فى مواجهة طنجة، المقرر لها الأحد المقبل، فى ذهاب دور الـ32 المكرر بالكونفدرالية، خاصة إنه لا يوجد فرصة لمشاركته فى اللقاء لذلك طلب من السويسرى جروس المدير الفنى للفريق أن يبقى بالقاهرة لتجهيزه لمواجهة بيراميدز فى الجولة القادمة فى الدورى الممتاز خاصة إن هناك فرصا لتواجده فى قائمة اللقاء فى ظل غياب أوباما للإيقاف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة