خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. أشهر شخصيات الأبطال الخارقين بشوارع الإسكندرية.. سوبر مان بـ"المنتزه"

الجمعة، 11 يناير 2019 04:00 ص
صور.. أشهر شخصيات الأبطال الخارقين بشوارع الإسكندرية.. سوبر مان بـ"المنتزه" جمال إسكندرية
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك محمود حسن اليابانى، المقيم الإسكندرية والبالغ من العمر38 عاماً، خدمة "صحافة المواطن"، بمجموعة من الصور للعديد من اللوحات لأشهر شخصيات الأبطال الخارقين، مستخدمًا برنامج فوتوشوب.
 
 
 
 
استخدم محمود برنامج الفوتوشوب لتحويل الأبطال الخارقين من أفلام  إلى صور فى عالم افتراضى بمصر مثل سوبر مان  يحلق فى قصر المنتزه، أيرون مان يزور قصر المنتزة  ومحطه الرمل، سبايدرمان فى ابو العباس وكوبرى ستانلى والقلعة ومحطة الرمل، بات مان يزرو فى محطه الرمل.
 
الاسكندرية
الاسكندرية

الرجل العنكبوت
الرجل العنكبوت
 
وقال محمود عبر رسالتة لصحافة المواطن: "عاشق للفوتوشوب منذ صغرى، مهتم بتطوير موهبتى مع مرور الوقت، واستخدم فى إبداعاته مجموعة من العناصر الحديثة يطمح للوصول إلى العالمية التى ينتظرها بفضل أعماله غير التقليدية أنا يوتيوبر سكندرى  وبحب إسكندرية وجمال السياحة في بلدى وبنشرت صور الأبطال الخارقين لاعمالى، فى الألبوم عبر موقع التواصل الاجتماعى، وسرعان ما حظى بإعجاب الكثيرين من مستخدمى السوشيال ميديا، وقاموا بمشاركتها بالآلاف". 
 
العنكبوت
العنكبوت

ايرون مان
ايرون مان

أيرون مان
أيرون مان

سبيدر مان
سبيدر مان

سوبر مان
سوبر مان
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة