خريطة التوك شو الليلة.. رانيا يوسف تكشف لـ"أنا وبنتى" على ON E تفاصيل وكواليس أزماتها الأخيرة.. سهرة غنائية لكارمن سليمان فى "شريط كوكتيل".. توفيق عكاشة يستعرض أهمية دور الشعب المصرى العظيم بـ"مصر اليوم"

الخميس، 10 يناير 2019 05:27 م
خريطة التوك شو الليلة.. رانيا يوسف تكشف لـ"أنا وبنتى" على ON E تفاصيل وكواليس أزماتها الأخيرة.. سهرة غنائية لكارمن سليمان فى "شريط كوكتيل".. توفيق عكاشة يستعرض أهمية دور الشعب المصرى العظيم بـ"مصر اليوم" صورة توفيق عكاشه وشريف منير وابنته وهشام عباس ورانيا يوسف
إعداد سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج "التوك شو" مساء، اليوم، الخميس، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" مساء اليوم:

 

مصر اليوم مع توفيق عكاشة

يواصل برنامج "مصر اليوم" للإعلامى توفيق عكاشة، استعراض أهمية دور الشعب المصري العظيم عبر مراحل التاريخ فى إقامة الحضارات والتاريخ والبناء والتنمية ونشر التنوير والثقافة الى كل بقاء الأرض.

 

كما يتناول الإعلامى توفيق عكاشة  فى حلقة اليوم الخميس، وحدة وتماسك الشعب المصرى العظيم عبر التاريخ وفشل المحتلين فى تفكيك تلك الوحدة أو استغلال العقائد الدينية فى ضرب المجتمع المصرى الذى لم يستسلم لمثل هذه المؤامرات والمكائد.

 

ويسلط "عكاشة" الضوء على وحدة الشعب منذ فتح مصر على يد عمرو بن العاص وصولا إلى ما يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي من بناء وتشييد وعمل من أجل تقدم وتنمية مصر متناولا الحدث الذى أبهر العالم بكل وسائل إعلامه وهو افتتاح أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط "كاتدرائية السيد المسيح" وكذلك أحد أكبر المساجد فى المنطقة وهو "مسجد الفتاح العليم" فى العاصمة الإدارية الجديدة .

 

شريط كوكتيل مع هشام عباس

يستضيف برنامج "شريط كوكتيل" الذى يقدمه الفنان هشام عباس، عبر شاشة قناة الحياة، اليوم الخميس، المطربة كارمن سليمان.

ومن المقرر أن تلقى كارمن سليمان على مسامع الجمهور، عددا من الأغانى الرائعة، وستكشف خلال اللقاء كثيرا من الأسرار عن حياتها ومسيرتها الفنية، وأعمالها المقبلة.

ويعتمد برنامج "شريط كوكتيل" على اختيار نجوم الغناء لتقديم كوكتيل أغانى متنوعة وتقديمها مع الفنان هشام عباس، ويعرض البرنامج أسبوعياً كل خميس على قناة "الحياة" فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

 

"أنا وبنتى" مع شريف منير

يستضيف الفنان شريف منير وابنته أسما شريف منير فى حلقة اليوم الخميس ببرنامجه "أنا وبنتى" على قناة  ON E الفنانة رانيا يوسف، للحديث عن النكد، ويطرح سؤال البرنامج هل النكد مصدره الرجل أم المرأة؟.

يعرض برنامج  أنا وبنتى على قناة ON E الخميس من كل أسبوع  فى تمام الساعة الحادى عشر مساء.

 

برنامج "ON Set

"

يستضيف برنامج "ON Set"، المذاع عبر فضائية "ON E"، الذى تقدمة الإعلامية شيرين حمدى فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس، الفنانة إنجى وجدان.

وفى الفقرة الثانية، يستضيف البرنامج، المطرب والملحن محمد محسن.

"ON Set"، يذاع على فضائية "ON E"، يومى الخميس والجمعة، فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، وتقدمه الإعلامية شيرين حمدى.

 

رأى عام مع عمرو عبد الحميد

 

فى حلقة الليلة من برنامج رأى عام مع عمرو عبدالحميد، على قناة "تن"، يستضيف البرنامج  مصريان وصلا إلى القائمةِ الطويلة في جائزةِ البوكر للروايةِ العربية.

 

 وفى الفقرة الثانية، يستضيف الفنان أحمد مختار الحائزُ على لقبِ أفضلِ عازفِ كمانٍ في مصرَ العامَ الماضي، ومجموعةٌ من أشهرِ المقطوعاتِ الموسيقية، ولأولِ مرةٍ يقدمُ عددا من التوزيعاتِ الجديدةِ لمجموعةٍ من أشهرِ أغاني المطربينَ في مصرَ والعالم، ويكشفُ كواليسَ ظهورِهِ في حفلات تامر حسني.

 

"مساء DMC

" مع أسامة كمال

يكشف الإعلامي  أسامة كمال مقدم برنامج مساء DMC، اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مايحدث في سوق السيارات وماذا تغير بعد تطبيق زيرو جمارك على السيارات الاوربية ويناقش كريم نجار المدير العام للشركة المصرية التجارية وما هو تاثير زيرو جمارك على أسعار السيارات الاوربية فى مصر وهل يعنى مزيد من المكاسب للوكلاء وهل يتاثر سوق المستعمل، وكيف يرى مستقبل سوق السيارات وماذا عن باقى العلامات التجارية.

وفي الجزء الثاني من الحلقة يستضيف يناقش اسامة كمال هل تتاثر سياسات الشركات الإلكترونية بنقاط الجودة التى يحددها المستهلك ويناقش  هشام صفوت مدير شركة جوميا  ووائل ابو العلا مدير شركة كريم مصر.. وماذا تعنى نقاط التقييم بالنسبة للشركة وعن ماذا تعبر كل نقطة فى التقييم وما هى الإجراءات التى يتم تطبيقها فى حالة تراجع نقاط الجودة فى الخدمة المقدمة من شركاتهم.

برنامج نظرة مع حمدى رزق

يخصص رنامج نظرة مع حمدى رزق، على قناة صدى البلد، حلقة اليوم عن أكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم ، محطة بنبان الشمسية بأسوان.

يذاع البرنامج يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع على قناة صدى البلد الساعة الثامنة مساء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة