أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يصطدم بليفانتي فى ذهاب دور الـ 16 لكأس ملك أسبانيا

الخميس، 10 يناير 2019 08:00 ص
برشلونة يصطدم بليفانتي فى ذهاب دور الـ 16 لكأس ملك أسبانيا برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة الإسبانى، فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الخميس، ضيفاً ثقيلاً على ليفانتي بدور الـ 16 لكأس ملك أسبانيا على ملعب "سيوتات دي فالنسيا".

يسعى فريق برشلونة لإستغلال صحوته بالدورى الأسبانى والإنفراد بصدارة الليجا، فى الانتصار على ليفانتي وقطع شوطاً كبيراً نحو ربع نهائى كأس ملك إسبانيا قبل مباراة الإياب بملعب "كامب نو". 

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب مسابقة الدورى الإسبانى برصيد 40 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الوصيف أتلتيكو مدريد برصيد 35 نقطة.

من جانبه، شدد أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة على صعوبة مباراة ليفانتي، محذراً اللاعبين من أطماع أصحاب الأرض الهجومية.

قال مدرب برشلونة فى مؤتمر صحفى، إن ليفانتي من أكثر الفريق القادرة على تسجيل الأهداف على الرغم من أنه الأكثر فى إستقبالها، مؤكداً أنه بالرغم من ترشيح البارسا للفوز بالمباراة إلا أن اللقاء سيكون صعباً.

وكشف أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة عن إمكانية إراحة الثنائى ليونيل ميسي ولويس سواريز ضد ليفانتي بكأس الملك غداً،الخميس، مضيفاً أنه سيقوم بعدد من التغييرات فى التشكيل الأساسى للبلوجرانا.

وعن مستقبل منير الحدادي، علق مدرب برشلونة قائلاً، :" أنا لا أتحدث عن وكلاء أو أي شيء، المحادثات التي أقوم بها مع اللاعبين خاصة، منير اتخذ قراراً بالرحيل والنادي ايضاً، واذا كان هناك حل في الميركاتو الشتوى فسيكون الأمر جيد".

أكد أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة، أنه أخطر إدارة البارسا بقراره النهائى حول مستقبل الحدادى والأفضل أن يرحل فى الميركاتو الشتوى.

وألمح مدرب برشلونة إلى الدفع بالفرنسى عثمان ديمبلي فى تشكيل البارسا برقم 9 ضد ليفانتي كبديل لمنير الحدادى.

وبخصوص مستقبله، قال مدرب برشلونة، أنه لا جديد بخصوص هذا الملف ولم يجرى أى مفاوضات مع إدارة البلوجرانا عن هذا الأمر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة