الإمارات يبحث عن الانتصار الأول بكأس آسيا ضد الهند

الخميس، 10 يناير 2019 07:00 ص
الإمارات يبحث عن الانتصار الأول بكأس آسيا ضد الهند منتخب الإمارات
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث منتخب الإمارات عن تحقيق فوزه الأول في النسخة الـ 17 من بطولة كأس آسيا عندما يواجه الهند في السادسة مساء اليوم بملعب "مدينة زايد الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الاولى التي تضم أيضاً منتخبي البحرين والهند.

ولم يقدم منتخب الإمارات الأداء المأمول منه وهو المتسلح بعاملي الأرض والجمهور، في المباراة الافتتاحية أمام البحرين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1\1، وظهر لاعبيه وهم فى خارج تركيزهم بصورة أثارت قلق جماهيره.

ويتصدر منتخب الهند جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط، بعدما حقق فوزاً عريضاً في الجولة الاولى على تايلاند بنتيجة 4 – 1، فيما يمتلك منتخب الإمارات نقطة واحدة في رصيده متساوياً مع منتخب البحرين.

وعلى الرغم من تفوق منتخب الإمارات من ناحية القدرات الفنية والخبرة على الهند، إلا أن مهمة "الأبيض" لن تكون سهلة في تحقيق الفوز.

وحذر الإيطالي ألبيرتو زاكيروني المدير الفني لمنتخب الإمارات من الهجمات المرتدة التي يتميز بها منتخب الهند في ظل السرعة التي يتمتع بها لاعبيه، كما طالب زاكيروني نجوم منتخب الإمارات بالحد من خطورة نجمهم سونيل شيتري الذي يتميز بدقة التمريرات، وتضييق المساحات والضغط العالي في وسط ملعب المنافس حتى لا يكتسب لاعبو الهند الثقة في الملعب.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم عودة ثنائي منتخب الإمارات، إسماعيل مطر وإسماعيل أحمد للمشاركة بعد تعافيهما التام من الإصابة.

كما يلتقي في الواحدة ظهراً، منتخب البحرين مع تايلاند بملعب "آل مكتوم"، ضمن منافسات المجموعة ذاتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة