مواجهة نارية بين سوريا ضد الاردن في كأس آسيا

الخميس، 10 يناير 2019 05:00 ص
مواجهة نارية بين سوريا ضد الاردن في كأس آسيا منتخب سوريا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب الأردن لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بمسابقة كأس آسيا المقامة حالياً في الإمارات عندما يواجه سوريا في الثالثة والنصف عصر اليوم، الخميس، بملعب "خليفة بن زايد"، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي أستراليا وفلسطين.

ويتصدر منتخب الأردن المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على أستراليا "حاملة اللقب" بهدف نظيف، فيما يتقاسم منتخبا سوريا وفلسطين، المركز الثاني بنقطة وحيدة من تعادلهما بدون أهداف.

ويمتلك منتخب الأردن مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة القادرين على قيادة "النشامى" للخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية، فى مقدمتهم حارس المرمى عامر شفيع الذى يمتلك خبرة المشاركة فى البطولة، حيث كان ضمن فريق أعوام 2004 و2011 و2015، والذي قدم عرضاً رائعاً ضد أستراليا فى المباراة التى خرج فيها بشباك نظيفة.

وتعقد جماهير سوريا آمالها على الثنائى الهجومى عمر السومة وعمر خريبين من أجل قيادة "نسور قاسيون" لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم بعدما صام ثنائي منتخب سوريا عن التهديف في مباراة فلسطين، لذلك سيبذل الثنائي جهدًا مضاعفًا للتسجيل ومساعدة المنتخب بتحقيق الفوز الذي سيكون صعبًا للغاية خاصة بعد فوز النشامى وارتفاع سقف طموحاتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة