صفقات الأهلي.. الجماهير في انتظار تدعيم الدفاع

الثلاثاء، 01 يناير 2019 04:47 م
صفقات الأهلي.. الجماهير في انتظار تدعيم الدفاع الأهلي
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم إبرام إدارة النادي الأهلي 4 صفقات لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، بعد سلسلة النتائج السيئة والإخفاقات التي حدثت مؤخرًا، إلا أن الجماهير ما زالت تنتظر المزيد من تلك الصفقات خاصة في مركز الدفاع.

صفقات الأهلى الجديدة جاءت بضم 4 لاعبين لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد من المقاصة، والأنجولي جيرالدو من أول أغسطس، واستعارة رمضان صبحي من هيديرسفيلد تاون الإنجليزى لمدة 6 أشهر.

 

صفقات الأهلي تنتظر تدعيم الدفاع

الصفقات التي أبرمها الأهلي لتدعيم صفوفه جميعها جاءت في النواحي الهجومية، ولم يتم التعاقد مع مدافع سوبر أو لاعب وسط مميز يستطيع تعويض حسام عاشور، لاسيما أن الأحمر يعانى بشدة من تذبذب في مستوى مدافعيه الأمر الذي يدفع جميع المنافسين لتكثيف الضغط واستغلال الأخطاء الساذجة التي ترتكب، الأمر الذى دفع الجماهير للمطالبة بسرعة التعاقد مع مدافع جديد.

 

تعطيل صفقة محمود مرعى

الأهلي كان على يدرس بقوة التعاقد مع محمود مرعي مدافع وادى دجلة، إلا أن الأمر توقف دون وجود مبرر، وتراجعت إدارة القلعة الحمراء عن إرسال عرض رسمي لنظرائهم بدجلة من أجل ضم اللاعب.

 

 ياسر إبراهيم يقترب من الأهلي

كثف الأهلي مفاوضاته مع نادى سموحة من أجل ضم ياسر إبراهيم مدافع الفريق، خاصة بعدما صرح اللاعب لبعض المقربين  عن أنه يرغب في ارتداء القميص الأحمر، ويرفض الانتقال للزمالك، ما جعل مسئولى الأهلى في تكثيف المفاوضات من أجل ضمه في يناير وتدعيم الدفاع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة