س و ج.. آخر محاولات الأهلى لتدعيم الدفاع فى الشتاء

الثلاثاء، 01 يناير 2019 03:00 م
س و ج.. آخر محاولات الأهلى لتدعيم الدفاع فى الشتاء ساليف كوليبالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تعاقد الأهلى مع أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أمثال محمد محمود ومحمود وحيد ورمضان صبحى ومحمود السلمى وإسماعيل الليثى، إلا أن جماهير الأهلى مازالت تتساءل فى حيرة: أين خطة تدعيم الدفاع؟

حاجة الأهلى للدعم فى مركز الدفاع باتت تشغل جماهير الفريق، خاصة أن المارد الأحمر عانى كثيراً من أخطاء الدفاع طوال الفترة الماضية لذا نُلقى الضوء فى التقرير التالى عن خطة الأهلى لتدعيم الدفاع وإلى التفاصيل:
 

س: كيف يرى الجهاز الفنى للأهلى دفاع الفريق حالياً؟

ج: الجهاز الفنى مقتنع تماماً بأن دفاع الأهلى يُعانى بسبب لعنة الإصابات التى ضربت الفريق فى الفترة الأخيرة، وحرمته من جميع لاعبيه تقريباً، فقد تعرض كل من رامى ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير لإصابات طويلة.
 

س: وماذا عن المالى ساليف كوليبالى؟

ج: بداية ساليف كوليبالى كانت جيدة مع الفريق فقد ظهر بشكل جيد فى فترته الأولى مع الفريق وسجل أكثر من هدف قبل أن يتراجع مستواه بشكل واضح ويكون أحد أسباب اهتزاز مرمى الأهلى، وساءت حالته الفنية والنفسية بعد رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق للفريق، الذى كان صاحب فكرة التعاقد معه.
 

س: هل سيرحل كوليبالى عن الأهلى؟

ج: نعم.. سيرحل فى يناير الجارى وسيتم قيد الأنجولى جيرالدو دا كوستا فى قائمة الفريق بدلاً منه، وإن كان جيرالو سيتم قيده محلياً فقط لأنه سبق وشارك مع ناديه السابق أول أغسطس الأنجولى، فى النسخة الحالية من دورى أبطال أفريقيا.
 

س: ماذا عن رحلة الأهلى لتدعيم الدفاع؟

ج: محاولات الأهلى لضم أكثر من مدافع مُستمرة منذ فترة فقد فتح النادى خطوط اتصالات مع أحمد حجازى مدافع المنتخب الأول ونادى ويست بروميتش الإنجليزى، لكن اللاعب رفض العودة لمصر حالياً، كما تفاوض النادى مع محمود مرعى مدافع دجلة ومع المدافع السورى أحمد الصالح، وشهدت آخر محاولات الأهلى لتدعيم الدفاع مفاوضات مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة ومحمود البدرى مدافع الإنتاج الحربى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة