اخبار الرياضه المصريه اليوم الثلاثاء 1/ 1/ 2019

الثلاثاء، 01 يناير 2019 11:45 م
اخبار الرياضه المصريه اليوم الثلاثاء 1/ 1/ 2019  حسام عاشور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الثلاثاء 1/ 1/ 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، جاء فى مقدمتها صدمة جديدة للأهلى.. حسام عاشور يغيب أسبوعين، والزمالك ينهى صفقة خالد بوطيب والإعلان خلال ساعات.

 

صدمة جديدة للأهلى.. حسام عاشور يغيب أسبوعين

قال الدكتور الدكتور محمود طبيب الأهلى أن حسام عاشور لاعب الفريق يُعاني من التواء في الكاحل تعرض له خلال مران الفريق اليوم ، الثلاثاء، في نفس القدم التى كانت مُصابة منذ فترة وتماثل اللاعب للشفاء من هذه الإصابة قبل أن تتجدد الإصابة مرة أخرى.

صدمة جديدة للأهلى.. حسام عاشور يغيب أسبوعين
 

الزمالك ينهى صفقة خالد بوطيب والإعلان خلال ساعات

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، عن توصل إدارة القلعة البيضاء لاتفاق مع إدارة نادى ملاطية سبور التركى بخصوص ضم المهاجم المغربى خالد بوطيب، خلال الميركاتو الشتوى الحالى لتدعيم الهجوم الأبيض.

الزمالك ينهى صفقة خالد بوطيب والإعلان خلال ساعات
 

أزارو يُشارك فى مران الأهلى ويؤكد جاهزيته لمواجهة بيراميدز

انتظم المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي في مران الفريق المُقام حاليًا على ملعب التتش بعد تعافيه من آلام البرد التى طاردته خلال اليومين الماضيين.
 
أزارو يُشارك فى مران الأهلى ويؤكد جاهزيته لمواجهة بيراميدز

 

لاسارتي يجتمع بـ مؤمن زكريا.. و"دروس خصوصية" للمدافعين فى الأهلي

عقد الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، جلسة خاصة مع مؤمن زكريا لاعب الفريق عقب نهاية مران الفريق اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة بيراميدز التى تقام على استاد الدفاع الجوى يوم الجمعة المقبل، والمؤجلة من الجولة الثامنة فى بطولة الدورى العام.

لاسارتي يجتمع بـ مؤمن زكريا.. و"دروس خصوصية" للمدافعين فى الأهلي
 

الجونة ينهي إجراءات استعارة ثنائى الأهلى.. اعرف التفاصيل

وافق مسئولو الأهلى على إعارة ثنائى الفريق أحمد ياسر ريان وأحمد حمدى إلى فريق الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الجونة ينهي إجراءات استعارة ثنائى الأهلى.. اعرف التفاصيل
 

سموحة: الباب مفتوح أمام الجميع للتفاوض حول شراء ياسر إبراهيم

أكد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أن الأهلى أو الزمالك لم يتقدما بعروض للحصول على خدمات ياسر إبراهيم مدافع الفريق السكندرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

سموحة: الباب مفتوح أمام الجميع للتفاوض حول شراء ياسر إبراهيم
 

إيقاف القيد الشتوى لأندية الممتاز الـ18 بسبب المديونيات

قرر مسئولو مجلس إدارة اتحاد الكرة منع القيد الشتوى لأندية الدورى الممتاز الذى انطلق اليوم.

 

الأهلى يفاوض "العجوز وحمادة" لتدعيم الوسط ويرفع عرض حمدى فتحى

دخل أكثر من لاعب وسط فى الدورى الممتاز دائرة المُرشحين للانتقال للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم وسط الفريق الأحمر حال تعثّر مفاوضات حمدى فتنحى لاعب وسط إنبى.

 

محمود علاء يعود لقيادة دفاع الزمالك أمام الاتحاد السكندرى

يواصل فريق الزمالك بقيادة السويسرى جروس، تدريباته اليوم على ملعبه، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى، المقرر لها السبت المقبل، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بالدورى الممتاز الذى يحتل الأبيض صدارته بـ38 نقطة.

 

الأهلى يستعجل البطاقة الدولية لرمضان صبحى قبل موقعة بيراميدز

استعجل مسئولو النادى الأهلى نادى هيدرسيفيلد الأنجليزى لإرسال البطاقة الدولية الخاصة برمضان صبحى المنضم حديثا لصفوف الأحمر، حتى يتمكن من المشاركة فى مباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من الدورى الممتاز والمقرر له الجمعة المقبل.

 

سيدومير يُعطل انضمام كاستيلو للإسماعيلى

تعطلت صفقة انتقال أحمد فتحى الشهير بـ"كاستيلو" مدافع فريق النصر للتعدين لصفوف الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب المدير الفنى الجديد للدراويش البلجيكى سيدومير يانفيسكى، الذى رفض  إبرام أى صفقات فى الوقت الحالى لحين تحديد احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة، لعدم ضم لاعبين الإسماعيلى فى غنى عنهم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة