أكرم القصاص - علا الشافعي

"مشاجرات وخلافات دائمة".. تعرف على ما قاله الجيران فى واقعة "مذبحة الشروق"

الأحد، 09 سبتمبر 2018 11:57 م
"مشاجرات وخلافات دائمة".. تعرف على ما قاله الجيران فى واقعة "مذبحة الشروق" موقع جريمة الشروق
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جريمة بشعة هزت حى الشروق صباح اليوم الأحد، بعدما أنهى أب حياة زوجته وأبنائه الأربعة ذبحاً وفصل رؤساهم عن أجسادهم، بعد تخديرهم بوضع مادة المنوم فى وجبة العشاء.

انتقل "اليوم السابع" إلى الموقع الذى شهد الجريمة وتحدث مع عدد من شهود العيان من الجيران وأهالى المنطقة التى شهدت الواقعة، والذين أكدوا على وجود خلافات دائمة بين الزوج والزوجة خلال الفترة الأخيرة.

وقال سيد إبراهيم أحد جيران الأسرة، إن الزوج كان دائم التشاجر مع زوجته، مستطردا: "كل يوم كنّا بنسمع صوتهم، وآخر مرة خرج كان من فترة قريبة 3 أيام بالكتير وكانت الزوجة بتتخانق مع واحدة ست وجوزها جه ضربها".

فيما قال أحمد حسن، أن الأسرة  دائمة الخلاف والتشاجر، موضحا أنه سمع خلال الفترة الأخيرة أن زوجة الأب على علاقة بالسمسار الذى يعمل معه زوجها.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة الشروق، بلاغ يفيد بانبعاث رائحة كريهة من أحد المساكن، على الفور توجهت قوة أمنية مكبرة، تم العثور على 5 جثث لأم وأبنائها تم فصل رؤوسهم عن أجسادهم بطريقة بشعة.                     

انتقلت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، لمعاينة مكان الحادث، ورفع الأدلة الحنائية، وأمرت بتشريح جثث الضحايا وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة