مجلس النواب عن زيارة على عبد العال لقبرص: لتوطيد التعاون البرلمانى

الأحد، 09 سبتمبر 2018 11:37 ص
مجلس النواب عن زيارة على عبد العال لقبرص: لتوطيد التعاون البرلمانى البرلمان - ارشيفية
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مجلس النواب فى بيان له منذ قليل، أن زيارة الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، على رأس وفد برلمانى إلى قبرص، تأتى فى ضوء ما تشهده العلاقات المصرية - القبرصية من تقدم على المستوى الرسمى، والرغبة فى العمل على المزيد من التطور لتلك العلاقات، ولا سيما على المستوى البرلمانى ودعم العلاقات بين مجلسى النواب فى البلدين.

وبحسب البيان، من المقرر أن تتضمن الزيارة لقاء الدكتور رئيس المجلس والوفد المرافق له، مع عدد من المسئولين فى قبرص لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وتوجه صباح اليوم الأحد الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب على رأس وفد برلماني، إلى قبرص، فى زيارة رسمية بناءً على دعوة من رئيس مجلس النواب القبرصى، وتعتبر زيارة وفد البرلمان المصرى لقبرص، هي الزيارة الأولى من نوعها لرئيس برلمان مصري ، منذ قيام جمهورية قبرص في السبعينات، ويلتقي الدكتور علي عبد العال خلال الزيارة بالرئيس القبرصي "نيكوس انستاسيادس"، ورئيس البرلمان القبرصي "ديميتريس سيلوريس"، الذي قام بزيارة مصر في شهر إبريل الماضي ، أثناء انعقاد برلمانات دول البحر المتوسط في القاهرة في ذلك الوقت.

ويرافق الدكتور علي عبدالعال في زيارته، وفد يضم طارق رضوان رئيس لجنة العلاقات الخارجية، وطلعت السويدي رئيس لجنة الطاقة، وسحر طلعت مصطفى رئيس لجنة السياحة، والنائبان كريم درويش، وثروت باسيلي.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة