تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" الليلة.. المشروعات القومية بالطرق الأبرز

الأحد، 09 سبتمبر 2018 02:43 م
تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" الليلة.. المشروعات القومية بالطرق الأبرز محمد الباز ومحمود سعد وكمال ماضى وريهام السهلى
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد "اليوم السابع" ضيوف برامج "التوك شو" المسائية، والمختلفة، اليوم، الأحد، الموافق 9 سبتمبر 2018، ليتسنى للمشاهد متابعة ما يفضله على القنوات الفضائية.

 

برنامج على مسئوليتى مع أحمد موسى:

يستضيف برنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر فضائية "صدى البلد"،  اللواء وائل أمين نائب رئيس الهيئة العامة للطرق والكبرى والنقل البرى، وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب.

 

برنامج 90 دقيقة مع محمد الباز:

يقدم الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، حلقة استثنائية اليوم الأحد، عن المشروعات القومية الجديدة فى مجال شبكة الطرق والكبارى بعد المشروعات الجديدة والتى بلغت تكلفتها 7 مليارات و900 مليون جنيه وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم.

 

ويستضيف الإعلامى محمد الباز، فى الفقرة الأولى من البرنامج ، المهندس مرسي الحلو رئيس الشركة المصرية للطرق الاستثمارية، ليكشف بالأرقام حجم الإنجازات فى ملف الطرق والكبارى الجديدة التى حققتها مصر على مدار الأعوام الأربعة الأخيرة .

 

برنامج مساءdmc مع إيمان الحصرى:

تقدم الإعلامية إيمان الحصرى، اليوم الأحد، حلقة خاصة من برنامج "مساء DMC"، من داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وتدور الحلقة عن حكاية المساجد والكاتدرائية، وكل ما تحقق فى العاصمة الإدارية حتى الآن، وفلسفة إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة.

 

برنامج المواجهة مع ريهام  السهلى:

تستضيف الإعلامية ريهام السهلى مقدمة برنامج المواجهة على قناة إكسترا نيوز، النائب محمد زين الدين وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، واللواء وائل أمين نائب رئيس هيئة الطرق والكباري، ويدور الحوار عن بعد افتتاح مشروع الدائرى الإقليمى والمشروع القومى للطرق.

 

وفي الفقرة الثانية يستضيف البرنامج الموسيقار هانى شنودي وأحمد إبراهيم مطرب بفرقة المصريين، ويدور الحوار عن الأغنية الوطنية.

 

برنامج باب الخلق مع محمود سعد:

يستضيف الإعلامى محمود سعد، فى حلقة اليوم الأحد من برنامج "باب الخلق"، على قناة النهار، الشيخ أحمد المالكى، ويدور الحوار عن هجرة الرسول عليه الصلاة والسلام، ويتحدث أيضا عن الكثير من القضايا الاجتماعية من منظور دينى.

 

برنامج الحياة فى مصر مع كمال ماضى:

يستضيف برنامج "الحياة فى مصر" مع الإعلامى كمال ماضى المذاع على فضائية "الحياة"، اليوم، الدكتور سعد الزنط  مدير مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية، ويدور الحوار عن  افتتاح مشروع الدائرى الإقليمى والمشروع القومى للطرق.


برنامج رأى عام مع  عمرو عبد الحميد:

يستضيف الإعلامي عمرو عبد الحميد، اليوم، الأحد، ببرنامجها "رأى عام" على قناة "ten"،المهندس أحمد المغربي صاحب تجربة ناجحة في الاستصلاح  والزراعة بمدينة الطور في جنوب سيناء، ساهر محمود صاحب تجربة زراعة قصب بالتنفيط في المنيا، ويدور الحوار عن عيد الفلاح نماذج ناجحة تعيد للزراعة بريقها المفقود.

 

وفي الفقرة الثانية يستضيف البرنامج  المدرب كريم إسماعيل لايف اند كاريبر كوتش.

 

برنامج اليوم مع عمرو خليل وسارة حازم :

يستضيف الإعلامى عمرو خليل وسارة حازم، مقدم برنامج اليوم بقناةdmc، محمد صلاح رئيس رابطة أولياء الأمور، ويدور الحوار عن ملف التابلت  عقب مؤتمر وزير التربية والتعليم للإعلان عن المنظومة.

 

وفي لقاء على الهواء مع عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، ويدور الحوار اضافة أطفال التبنى على البطاقات التموينية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة