خالد صلاح

فيديو .. المصريون يتساءلون .. متى يسجل تريزيجية مع المنتخب ؟

الأحد، 09 سبتمبر 2018 05:21 م
فيديو .. المصريون يتساءلون .. متى يسجل تريزيجية مع المنتخب ؟ تريزيجيه
كتب - هيثم عويس
إضافة تعليق

" متى يسجل محمود تريزيجيه مع المنتخب " سؤال تداولته الجماهير المصير عبر صفحات السوشيال ميديا بعدما أضاع اللاعب حفنة أهداف فى لقاء النيجر الذى أقيم بالأمس وانتهى لصالح الفراعنة بستة أهداف نظيفة ، إلا أن صانع ألعاب قاسم باشا التركى فشل فى إحراز هدف شخصى له بالرغم من انفراده بالمرمى أكثر من مرة .

الجماهير المصرية دخلت فى وصلة سخرية من مستوى اللاعب خلال لقاء النيجر وتسرعه وإهداره للعديد من الفرص السهلة بالرغم من أن اللقاء كان ميسرا لأى لاعب يريد أن يحرز هدف ، إلا أن تريزيجيه رفض كل الفرص التى وصلت له أمام مرمى النيجر وأطاح بها خارج المرمى .

محمود تريزيجيه يعيش حالة نفسية سيئة منذ فترة لرغبته فى تسجيل هدف مع الفراعنة وهو ما يؤثر على مستواه بالسلب وظهر ذلك جليا فى مباريات المنتخب بكأس العالم عندما تفنن اللاعب فى عدم إحراز الأهداف التى وصلته أمام مرمى المنافسين .

لاعب الأهلي الأسبق لم يسجل سوى هدفين فقط بقميص المنتخب الوطني خلال مباراتين وديتين الأولى أمام غينيا الاستوائية (فازت مصر 2-0)، والثانية أمام غينيا (1-1) وأقيمت المباراة في الثلاثين من أغسطس 2016، ما يعني أن تريزيجيه لم يسجل أهداف دولية رسمية مع منتخب بلاده.

بعد مباراة غينيا الودية خاض تريزيجيه مع المنتخب 18 مباراة رسمية منها 3 مواجهات في كأس العالم أمام (أوروجواي - روسيا - السعودية) سنحت له العديد من الفرص لكتابة اسمه في تاريخ المونديال خاصة خلال مباراة السعودية إلا أنه فشل في التسجيل.

 تساءلت الجماهير عن السبب الحقيقى وراء تألق تريزيجيه مع ناديه قاسم باشا التركى وإحرازه للعديد من الأهداف العالمية وحصوله على لقب الأفضل أكثر من مرة ، بينما يظهر من المنتخب بشكل سئ ينال عليه دائما سخط الجماهير خاصة وأن اللاعب يكون دائما فى وضع سهل لإحراز الأهداف ، إلا أن الجميع يفاجئ بالكرة خارج المرمى تماما بسبب حالة عدم التركيز التى تسيطر على اللاعب فى كل قراراته داخل الملعب .

ورغم مستوى اللاعب الجيد خلال مباراة النيجر إلا أن الجميع أكد أن اللاعب يفتقد اللمسة الأخيرة فى تحركاته ، كما أنه يلعب لنفسه كثيرا وهو ما يؤدى فى النهاية لضياع الكرة بسهولة على الرغم أنه لو فكر قليلا فسيقوم بتمريرها لأحد اللاعبين القريبين منه بسهولة دون أن يفقدها وذلك ظهر جليا فى لقاء السعودية بنهائيات كأس العالم والتى تسبب فيها اللاعب بالخسارة بهدفين مقابل هدف بعدما أضاع أكثر من فرصة محققة أمام مرمى المنتخب السعودى .

الجماهير رغم أنها قامت بعمل بوستات تدعو للضحك على الفرص التى أضاعها اللاعب أمام النيجر، إلا أن الجميع أكد على ضرورة أن يتفادى تريزيجيه مثل هذه الأمور لأنها ببساطة ممكن أن تكون إحدى الفرص بوابة عبور المنتخب فى إحدى اللقاءات الصعبة ، كما أنه لابد من تطوير مستواه الفنى إذا ما أراد الانتقال من الدورى التركى إلى الدورى الإنجليزى وهو ما يحلم به اللاعب منذ أكثر من عام ، خصوصا وأنه يملك القدرة على ذلك فى ظل الامكانيات العالية التى يملكها وظهرت على أدائه خلال تصفيات افريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018، حيث قدم مستويات رائعة.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة