خالد صلاح

الموضة ليست حكرا على النحيفات.. صور لعرض أزياء للبدينات فى نيويورك

الأحد، 09 سبتمبر 2018 12:51 م
الموضة ليست حكرا على النحيفات.. صور لعرض أزياء للبدينات فى نيويورك مؤسسات مجموعة ديا آند دو منظمة العرض ذا كرفي كون
كتبت - هبة مكى
إضافة تعليق
بابتسامه علي وجوههن وخطوات واثقة ووسط تشجيع الحشود .. تألقت عارضات أزياء لمجموعة "ديا آند كو" "Dia&Co" فى عرض "The Curvy Con" لأصحاب الأجسام الممتلئة بفساتينهم فى عرض أزياء مخالف للعروض التقليدية للعارضات أصحاب المقاس صفر.
 
جانب من العرض
جانب من العرض
 
فشهدت فعاليات أسبوع الموضة المقام حالياً فى نيويورك عرض أزياء لكنه كان بدون العارضات النحيفات فى رسالة، تقول إن الموضة يجب أن تخاطب جميع النساء من جميع المقاسات، وإنها ليست حكراً على النحيفات فقط.
 
أحدى العارضات
أحدى العارضات

جانب من العرض 1
جانب من العرض 
 
ووفقا لتقرير موقع "ياهوو لايف ستايل" عن العرض ، قالت أحدى مؤسسات في الشركة، إن هناك نساء مستعدات للتسوق وشراء الأزياء ذات المقاسات الكبيرة وهناك افتقار واضح لخيارات الأزياء.
 
وأضافت، أن الحد الأقصى للمقاسات التى توضع في غرف عرض الأزياء هو مقاس 2 ، وأنهم حين يذهبوا للمحلات ليعرضوا عليهم ثياب أكبر من مقاس 4 يقابلوا بالنظرات الاستنكارية، ولذلك فهذا العرض هو محاولة لتغيير الصورة السائدة عن الموضة بأنها حكراً على أصحاب المقاسات الصغيرة، ومحاولة لتخصيص خطوط إنتاج للمقاسات الكبيرة، وإيجاد مكان مناسب لعرضها.
 
عرض أزياء لأصحاب المقاسات الكبيرة
عرض أزياء لأصحاب المقاسات الكبيرة

مؤسسات مجموعة ديا آند دو منظمة العرض ذا كرفي كون
مؤسسات مجموعة ديا آند دو منظمة العرض ذا كرفي كون
 
 
وأعربت العارضات عن حماسهن وفرحتهن بهذه التجربة ، وأن لم يخيل لهم أن هذا الحلم سوف يتحقق يوماً ما ، وأن تشجيع الجمهور ودعمهم أثناء العرض هو ما أعطاهم الثقة وجعل الابتسامة لا تفارقهن على المنصة، وختمت أحدي العارضات كلامها قائلة :" "لقد كان من الجميل أن نشعر بحب كبير من حضروا العرض، لقد كانت تجربة رائعة، وسأقوم بذلك مرة أخرى بالتأكيد ".
 
حماس الجمهور للعرض المختلف
حماس الجمهور للعرض المختلف
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة