خالد صلاح

للعام الثالث على التوالى وبمشاركة 14 شركة مصرية

أورنچ مصر تطلق معرض "صنع بفخر فى مصر" لإتاحة المنتجات المحلية لموظفيها

الأحد، 09 سبتمبر 2018 12:21 م
أورنچ مصر تطلق معرض "صنع بفخر فى مصر" لإتاحة المنتجات المحلية لموظفيها معرض "صنع بفخر فى مصر"
كتبت هبة السيد
إضافة تعليق

واصلت شركة اورنچ مصر، الشركة الرائدة فى مجال الخدمات المتكاملة والحاصلة على شهادة Top Employer فى مصر وإفريقيا، مبادراتها المتميزة لدعم موظفيها بإطلاق معرض "صنع بفخر فى مصر" للعام الثالث على التوالى والذى تزداد فيه الشركات المشاركة كل عام حيث ضم هذا العام 14 شركة مصرية من الموردين المحليين لتشجيع الصناعة المحلية.

 

ومن خلال هذا المعرض، حظى موظفو اورنچ مصر بفرصة مميزة لشراء منتجات محلية عالية الجودة وبأسعار مناسبة دون الحاجة لزيارة منافذ البيع خاصة وأن المنتجات المعروضة تتميز بالجودة العالية التى يمكن أن تحل محل البضائع المستوردة الموجودة فى المتاجر.

 

وتهدف المبادرة التى أطلقتها اورنچ مصر إلى تحفيز موظفيها على الإنفاق المحلى ودعم الصناعة الوطنية من خلال خلق توعية بالمنتجات المصرية عالية الجودة.

 

وعلى الجانب الأخر، تشجع اورنچ مصر الموردين المصريين على الاستمرار فى منافستهم للصناعات الأجنبية والمنتجات المشابهة من خلال تخصيص أماكن مميزة للعرض فى مقرات الشركة بالمجان مما يمنحهم فرصة عرض منتجاتهم وتوضيح الفرق بين المنتج المصرى والمستورد ومساعدة العميل على الوصول إليه حينما يريد.

 

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت الاستاذة هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر "هدفنا تشجيع المنتج المحلى عالى الجودة  من خلال استضافة معرض "صنع بفخر فى مصر"  بصفة دورية والذى يعد مثال جيد للمبادرات الجديدة التى تقوم بها اورنچ مصر خصيصاً من أجل موظفيها بالإضافة الى البرامج المميزة الاخرى، كما نفتخر بكوننا شركة تساهم فى دفع الاقتصاد المصرى الى الامام مع وضع راحة موظفينا نصب أعيننا".

 

وستستمر الشركة فى توسيع شبكة الموردين من خلال منحهم فرص أكثر لإقامة معارض محلية فى مقرات الشركة  الرئيسية .

2
 

 

3

 

4
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة