ماذا قالت الصحافة عن قمة إنجلترا ضد إسبانيا فى دورى الأمم الأوروبية?

السبت، 08 سبتمبر 2018 01:02 م
ماذا قالت الصحافة عن قمة إنجلترا ضد إسبانيا فى دورى الأمم الأوروبية? ساوثجيت وإنريكى مدرب إسبانيا
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت مواجهة منتخب إنجلترا (الأسود الثلاثة) مع اسبانيا في التاسعة إلا ربع مساء اليوم على ملعب ويمبلى بالعاصمة لندن، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة في بطولة دوري الأمم الأوروبية اهتمامات الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم السبت.

ونقلت صحيفة "ديلى ميل" في تقديمها لمباراة انجلترا واسبانيا إشادة "جاريث ساوثجيت" المدير الفني لمنتخب إنجلترا بنجم الفريق هاري كين، حيث وصفه بأنه أفضل رأس حربة في العالم حاليا.

هاري كين هداف كأس العالم
هاري كين يقود هجوم إنجلترا ضد إسبانيا فى دوري الأمم الأوروبية

 

وكشفت الصحيفة عن اندلاع خلاف، بسبب موافقة رؤساء رابطة الدورى الإنجليزي الممتاز على إذاعة جميع المباريات التي ستقام اليوم السبت على الهواء مباشرة متزامنة مع المباراة، واتهامهم بأنهم نقضوا أحد الالتزامات الخاصة بحقوق بث مباريات الدورى.

كما أبرزت صحيفة "ميرور" إشادة "ساوثجيت" باللاعب "هارى كين" بوصفه أفضل رأس حربة في العالم حاليا، كما نقلت تصريحات "لكين" أكد فيها أنه بوسعه تحقيق مزيد من التطور في المستوى رغم فوزه بلقب هداف كأس العالم الأخيرة.

منتخب انجلترا
منتخب انجلترا

 

وأضافت أن ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد سيبدأ لقاء اسبانيا أساسيا في تشكيلة ساوثجيت.

كما أكدت صحيفة "اندبندنت" في تقديمها لمباراة انجلترا واسبانيا، أنه يتعين على المنتخب الإنجليزي أن يحافظ على قوة الدفع التي نالها بعد الوصول لقبل نهائي المونديال، ويواصل انطلاقته بالجيل الشاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة