مباراة اسبانيا ضد إنجلترا حديث الصحافة الاسبانية

السبت، 08 سبتمبر 2018 11:02 ص
مباراة اسبانيا ضد إنجلترا حديث الصحافة الاسبانية غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية
مدريد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الاسبانية، على صفحاتها الرياضية اليوم السبت، بمباراة إنجلترا واسبانيا، التى ستقام على ملعب "ويمبلي"، فى بطولة دورى الأمم الأوروبية.

وعلقت صحيفة "ماركا" على المباراة قائلة: "لويس إنريكى يبدأ عهده مع اسبانيا على ملعب ويمبلى الأسطوري، منتخب إنجلترا يواجه المشروع الاسبانى الجديد فى دورى الأمم، إنريكى يثنى على راموس ولا يجد أى شكوك حول حراسة المرمى".

وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان "عصر اللوتشو"، وقالت: "إنريكى يبدأ عصره مع اسبانيا أمام إنجلترا فى ويمبلي، مدرب المنتخب أشاد براموس وسيكشف النقاب اليوم عن اللاعبين الذين سيعوضون غياب سيلفا وإنييستا وألبا وبيكيه".

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

وتطرقت الصحيفة لتصريحات لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الاسباني، الذى انتقد بشدة قرار خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا بتوقيع اتفاقية لعب بعض مباريات الليجا فى الولايات المتحدة دون الحصول على موافقات.

فيما جاء عنوان صحيفة "سبورت"، "اليوم تبدأ الثورة"، وقالت: "منتخب لويس إنريكى يفتتح مبارياته اليوم أمام إنجلترا، والمدرب أشار إلى حماسه لبدء فترته مع اسبانيا من ملعب ويمبلي، كما سيواصل الاعتماد على الطريقة الهجومية"، وعلقت على تصريحات روبياليس، مشيرة إلى أن قرار إقامة مباراة برشلونة وجيرونا فى الولايات المتحدة لن يدخل إطار التنفيذ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة