أكرم القصاص - علا الشافعي

فرانس فوتبول: أجيرى يبدأ رحلة استعادة كرة الفراعنة الجميلة أمام النيجر

السبت، 08 سبتمبر 2018 02:26 م
فرانس فوتبول: أجيرى يبدأ رحلة استعادة كرة الفراعنة الجميلة أمام النيجر منتخب مصر وخافيير أجيرى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الضوء على المباراة التى تجمع بين منتخبى مصر والنيجر اليوم، السبت، على ملعب "برج العرب" بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها الكاميرون.

وذكرت المجلة الفرنسية أن خافيير أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، يسعى لاستعادة "بريق الفراعنة" وتقديم كرة قدم بطريقة فنية رائعة، بعد الظهور المتواضع فى بطولة كأس العالم تحت قيادة المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر والخروج من الدور الأول "صفر اليدين".

ويدخل منتخب مصر فى الثامنة مساء اليوم السبت، اختبار صعب أمام منتخب النيجر، وتكمن صعوبة اللقاء فى ضرورة تحقيق الفراعنة للفوز والنقاط الثلاث أمام النيجر للحفاظ على أماله فى التأهل لكأس الأمم بعد الهزيمة فى اللقاء الأول أمام تونس بهدف دون رد إلى جانب تعادل النيجر مع سوازيلاند خاصة أن هزيمة الفراعنة أو التعادل يدخلها فى حسبة برما مبكراً.

كما يدخل المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر إختبار صعب هو الآخر حيث يرغب فى الفوز إلى جانب الظهور بطريقة لعب هجومية من أجل الحصول على ثقة وحب الجماهير المصرية مبكراً فى أول تجربة رسمية له مع الفراعنة بعد توليه المهمة فى منتصف أغسطس الماضى خلفاً للأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى الذى انتهى تعاقده بنهاية مشوار الفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة