أكرم القصاص - علا الشافعي

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 08 سبتمبر 2018 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم مصر والنيجر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 8 / 9 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى نستعرض من بينها أبرز 7 أخبار وسط العديد من الأحداث الرياضية، سواء مواجهة منتخب مصر والنيجر أو الأمور المختلفة الخاصة بالأندية ومختلف الألعاب الرياضية.

منتخب مصر يصعق النيجر بسداسية نظيفة فى أول اختبار لأجيرى

حقق منتخب مصر بقيادة خافيير أجيرى المدير الفنى الجديد، فوزا عريضا على النيجر بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جرت بين الفريقين اليوم باستاد برج العرب، فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019 بالكاميرون.

سجل أهداف الفراعنة مروان محسن وأيمن أشرف ومحمد صلاح "هدفين" وصلاح محسن ومحمد الننى فى الدقائق 13 و21 و29 و73 و86 و90، ليرفع منتخب مصر رصيده إلى 3 نقاط فيما تجمد رصيد النيجر عند نقطة واحدة.

الأهلى يعتمد الصيغة النهائية لمشروع اللائحة الاثنين المقبل

أبدى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، سعادته بالمشاركة الفعّالة لأعضاء الجمعية العمومية للنادي  ومقترحاتهم الكثيرة لتعديل بنود اللائحة، مؤكدا أنه يتوقع حتى نهاية يوم 9 سبتمبر أن يرتفع عدد المقترحات لما يزيد على2000 مقترح؛ لرفعها فورًا إلى اللجنة المركزية لدراستها ومناقشتها، وأشار إلى أنه سيتم اعتماد التعديلات بعد دراستها في اجتماع مجلس الإدارة يوم الاثنين المقبل؛ لاعتماد الصيغة النهائية، وعرضها على الأعضاء.
 
الزمالك يتدرب غدا على فترتين ومران منفرد لكهربا

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، خوض الفريق تدريبات غدا الأحد، علي فترتين، حيث سيخوض الفريق مرانا صباحيا فى التاسعة والنصف ثم مران آخر فى السادسة مساءً.

بينما خصص الجهاز الفنى للزمالك، فقره تدريبية لمحمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الفريق وذلك عقب انتهاء المران، حيث أدى كهربا تدريبات بدنية بمفرده تحت إشراف شورمان، وذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعب.

رنيم الوليلى تتأهل لنهائى بطولة الصين المفتوحة للاسكواش

تأهلت رنيم الوليلى لاعبة الإسكواش المصرية المصنفة الثانية عالميا، إلى نهائى بطولة "جى بى مورجان" الصينية المفتوحة للاسكواش بتغلبها اليوم السبت، على نور الطيب بثلاثة أشواط مقابل شوط فى مباراة الدور نصف النهائى من البطولة.

فيما ودعت نور الشربينى، المصنفة الأولى عالميا ونجمة نادى سبورتنج، منافسات بطولة الصين الدولية المفتوحة للاسكواش، المقامة من 5 وحتى 9 سبتمبر الجارى، والبالغ مجموع جوائزها 120 ألف دولار وخسرت نور الشربينى من الفرنسية كاميل سيرم فى الدور نصف النهائى بثلاثة أشواط مقابل شوطين فى مباراة ماراثونية استمرت 66 دقيقة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالى: 11 - 9، 11 - 8، 9 - 11، 8 - 11، 13 - 11" لصالح اللاعبة الفرنسية.

قرر مجلس إدارة المصرى، فتح باب الحجز الإلكتروني للتذاكر فئات المدرج البحري ، المدرج الغربي "قبلي ، بحري"، المقصورة "يمين وشمال" لمباراة المصري واتحاد العاصمة المقرر إقامتها على ستاد بورسعيد في التاسعة مساء يوم الأحد الموافق السادس عشر من سبتمبر الجاري في ذهاب الدور الربع النهائي للنسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفدرالية الأفريقية وحتى نفاذ التذاكر المخصصة للمباراة.

باسم مرسى لـ"اليوم السابع": محدش كلمنى من المنتخب

كشف باسم مرسى مهاجم الزمالك المعار فى صفوف لاريسا اليونانى، عن أنه لا يريد الحديث عن استبعاده من المنتخب بمباراة النيجر، قائلا:" لا أريد إن أقول أي شئ يحسب علي مجدداً بصورة يتم تحويلها إلى أي أمر لا أقصده ولكن كل ما لدي الآن إن أجتهد مع فريقى حتى أعود للمنتخب، متابعا:"حزين لأشياء ليس لها علاقة بالجهاز وأبرزها حديث البعض عن المحترفين وعدم ذكر اسمى فأنا لاعب محترف ومشوارى مع فريقى جيد وكل ما أحتاجه هو الدعم فلم ينصفنى سوى طارق يحيى عندما تحدث عن ضرورة تواجدى فى تلك المرحلة وشكرته بالطبع على حديثه وأرسلت له عبر "واتس آب" لأن ذلك ما أحتاجه حالياً فالدعم سيجعلنى أواصل مشوارى بكل قوة فى الدورى اليونانى".

إضراب جماعى لمدربى ولاعبى قطاع الناشئين ببلدية المحلة

دخل مدربي ولاعبي قطاع الناشئين ببلدية المحلة في اضراب كامل عن التدريب أو المشاركة في مباريات الدوريات الخاصة بكافة المراحل السنية الخاصة بقطاعات الناشئين، وجاء إضراب مدربي قطاع الناشئين بالنادى بسبب عدم صرف رواتبهم بالإضافة لمرتبات اللاعبين منذ أكثر من ثلاثة أشهر من جانب إدارة النادى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة