باسم مرسى يتحدث لـ"اليوم السابع" قبل مباراة النيجر: محدش كلمنى من الجهاز وطبعا هاتفرج على المباراة.. أنا محترف ويكفينى إنصاف إيدر.. بيراميدز منافس قوى للقطبين.. واحتمال تتفرجوا على الدورى اليونانى فى مصر

السبت، 08 سبتمبر 2018 06:25 م
باسم مرسى يتحدث لـ"اليوم السابع" قبل مباراة النيجر: محدش كلمنى من الجهاز وطبعا هاتفرج على المباراة.. أنا محترف ويكفينى إنصاف إيدر.. بيراميدز منافس قوى للقطبين.. واحتمال تتفرجوا على الدورى اليونانى فى مصر باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طريق جديد أراد أن يطرق أبوابه بحثًاً عن عودة طال انتظارها لنجمًا عرف طريقه للشباك والنجومية مبكرًا مع الزمالك قبل أن تحدث بعض الأزمات التى عطلت مسيرته بعدما خطى خطواته الأولى داخل القلعة البيضاء بموسم رائع مع الفارس الأبيض ومنه سريعًا إلى صفوف المنتخب الوطنى، إنه باسم مرسى، مهاجم الزمالك الذى اختار الخروج معارًا إلى صفوف فريق لاريسا اليونانى.

يرغب باسم مرسى فى العودة لمستواه المعهود فهو اللاعب الذى لقبه جمهور الفريق الأبيض بالحاسم والذى مر بالعديد من الأزمات قبل رحيله للدورى اليونانى، الأمر الذى جعله بعيدًا عن صفوف المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الأفريقية بالجابون ثم الاستبعاد من تمثيل الفراعنة فى كأس العالم الأخير بروسيا؛ كما زادت أزماته بصيامه الطويل داخل جدران قلعة ميت عقبة لتبدأ الجماهير بمطالبته بالعودة إلى مستواه لحجز مكانه مجددًا بين صفوف الفريق ليختار طريقه بخوض تجربة جديدة فى اليونان؛ "اليوم السابع" كان له حوارًا مع باسم مرسى عن خطوته الجديدة وأهم أهدافه فى التحدى الجديد وأمنياته لمستقبله مع الساحرة المستديرة..

فى البداية.. ماذا عن مشوارك مع لاريسا؟

الأمور هنا تسير بشكل جيد فقد لعبت 5 مباريات ودية مع الفريق، أحرزت 4 أهداف، وشاركت مع الفريق فى مباراتين بالدوري اليوناني وتأقلمت مع جميع العناصر داخل الفريق وأشكر الجميع هنا على ذلك فهم ساعدونى فى أن تصبح الأمور جيدة بالنسبة لى فالأجواء ستساعدنى على تحقيق مسيرة جيدة مع الفريق كما إن هناك أنباء لدي إن احدى القنوات المصرية قد تحصل على حقوق بث مباريات الدورى اليونانى وهذا سيسعدنى كثيراً إن حدث حتى يتسنى للجميع متابعة المباريات بصورة أفضل.

ماذا عن التحاق شيكابالا أيضا بالدورى اليونانى؟.. هل مازالت هناك أزمة بينكم؟

بالعكس لا يوجد أى أزمة بيننا فأنا أول من تحدث إلى شيكابالا عندما وصل إليه عرض أبولون سميرنى وتحدثت معه إن هناك اتصالات حدثت معى تخص عرض الفريق اليونانى.. فالعلاقة جيدة بيننا وأتمنى له التوفيق دائماً.

هل لدية النية فى العودة إلى الزمالك فى يناير؟

الأمر لم يطرح ولا أفضل العودة مبكرا خاصة إنه لم يتحدث معي أحد من النادى وطموحى مواصلة مشوارى فى الاحتراف بالدورى اليونانى بالموسم الحالى ثم العودة إلى الزمالك فى نهاية الموسم ولو هناك عرض جيد لمواصلة حلم الاحتراف سأواصل ذلك المشوار بموافقة مجلس إدارة الزمالك.

لكن هناك أنباء تؤكد متابعة جهاز الزمالك لك وللمعارين لعودة البعض فى يناير؟

لا أعلم عنها شيئاً وأول مرة أعرف الكلام ده وكل أمنيتى للزمالك التوفيق فى الموسم الحالى فى مختلف المنافسات وإسعاد جماهير الفريق بالأداء وتحقيق البطولات.

ماذا عن عقدك مع الزمالك؟

يتبقى فى عقدى موسمين بعد الموسم الحالى ولكن الأمور بيني وبين الزمالك ليست عقد أو ورق، فارتباطى بالنادى يعد أبدي سواء كنت داخله أو خارجه .. فقد كان هناك وقت من الأوقات كان يمكننى الرحيل إن أردت ذلك ولكن لم أفكر فى الأمر لأني أفضل إن يكون كل خطواتى من خلال النادى فعندما رغبت فى الرحيل لخوض تجربة جديدة لم تمانع إدارة النادى، لذلك العقد بالنسبة لي هو آخر شئ كان من الممكن أن يشغل تفكيري فى الزمالك.

هل تتابع مباريات الزمالك؟

بالتأكيد.. أتابع جميع مباريات الزمالك سواء عن طريق اليوتيوب أو مباشرة عبر الإنترنت فعندما رحلت عن الفريق كلاعب أصبحت مشجعاً وبالتأكيد يهمنى متابعة الفريق الأبيض.

هل ترى مشوار الزمالك جيد مع جروس حتى الآن أم المؤشرات غير جيدة؟

فى البداية مازال الوقت مبكرا للحكم على مستوى الزمالك أو أي فريق فالموسم مازال فى بدايته وأرى أمر جيد فى بداية المشوار مع جروس وهو محاولة الغلق على الفريق بشكل جيد فالصورة المصدرة لنا إن الأمور إيجابية وأتمنى مزيدا من ذلك حتى ينجح المدير الفنى السويسرى مع الفريق وكل لما بيكون مقفول على الفريق بشكل كويس الأمور بتكون أفضل.

ومع من تتواصل فى الزمالك؟

الجميع ولكن الثلاثى الأقرب فى الفترة الأخيرة هم التونسى حمدى النقاز ومحمود عبد العزيز ودونجا.

هل تتمنى إحتراف أحد لاعبى الزمالك؟

أتمنى احتراف الثلاثى زيزو والنقاز ودونجا وكذلك محمد إبراهيم فالفرصة ستكون جيدة لهم فى حالة الاحتراف.

وماذا عن المنافسة هذا الموسم على الدورى؟

المنافسة ستكون صعبة على مستوى البطولات المحلية لوجود العديد من الفرق القوية ولكن أرى إن الزمالك سينافس هذا الموسم على كل البطولات.

 هل بيراميدز سيكون منافس قوى للقطبين؟

 نعم.. فهو فريق يضم عناصر مميزة وأرى إنه سيكون منافس قوى سواء للزمالك أو الأهلى.

ماذا عن مستوى الأهلى فى الموسم الحالى؟

كما قلت التوقيت مازال مبكرا للحكم على مستوى أي فريق.

دعنا ننتقل إلى المنتخب.. ماذا عن الاستبعاد من الحسابات أمام النيجر؟

لا أريد إن أقول أي شئ يحسب علي مجدداً بصورة يتم تحويلها إلى أي أمر لا أقصده ولكن كل ما لدي الآن إن أجتهد مع فريقى حتى أعود للمنتخب وبالتأكيد أتمنى التوفيق لزملائى فى مباراة النيجر ولكن حزين لأشياء ليست لها علاقة بالجهاز وأبرزها حديث البعض عن المحترفين وعدم ذكر اسمى فأنا لاعب محترف ومشوارى مع فريقى جيد وكل ما أحتاجه هو الدعم فلم ينصفنى سوى طارق يحيى عندما تحدث عن ضرورة تواجدى فى تلك المرحلة وشكرته بالطبع على حديثه وأرسلت له عبر "واتس آب" لإن ذلك ما أحتاجه حالياً فالدعم سيجعلنى أواصل مشوارى بكل قوة فى الدورى اليونانى.

هل ستتابع مباراة مصر والنيجر الليلة؟

بالتأكيد.

وماذا عن الاتصالات بينك وبين جهاز المنتخب؟

محدش كلمني ولم تحدث أية اتصالات مع تولى الجهاز الحالى للمسئولية وأتمنى فقط متابعتى فى المباريات القادمة.

فى النهاية.. لمن توجه رسالة؟

أوجه رسالة لجمهور الزمالك بإني أفتقدهم كثيراً وأتمنى التوفيق للفريق وكذلك أوجه الشكر للمستشار مرتضى منصور على دعمه لي فى المرحلة الماضية وأتمنى إن يحصد الفريق العديد من البطولات هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة