خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وست بروميتش يدعم أحمد حجازى قبل مباراة مصر والنيجر

السبت، 08 سبتمبر 2018 10:54 ص
وست بروميتش يدعم أحمد حجازى قبل مباراة مصر والنيجر أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى رسالة إلى مدافعه المصرى أحمد حجازى قبل مباراة مصر والنيجر المحدد لها اليوم، السبت، على ملعب "برج العرب" بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها الكاميرون.

وكتب نادي وست بروميتش ألبيون، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "حظاً سعيداً يا حجازى.. مصر تستضيف النيجر فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية الليلة".

 

ويدخل فى الثامنة مساء اليوم السبت، منتخب مصر اختبار صعب أمام منتخب النيجر، وتكمن صعوبة اللقاء فى ضرورة تحقيق الفراعنة للفوز و النقاط الثلاث أمام النيجر للحفاظ على أماله فى التأهل لكأس الأمم بعد الهزيمة فى اللقاء الأول أمام تونس بهدف دون رد إلى جانب تعادل النيجر مع سوازيلاند خاصة أن هزيمة الفراعنة أو التعادل يدخلها فى حسبة برما مبكراً.

كما يدخل المكسيكي خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر إختبار صعب هو الآخر حيث يرغب فى الفوز إلى جانب الظهور بطريقة لعب هجومية من أجل الحصول على ثقة وحب الجماهير المصرية مبكراً فى أول تجربة رسمية له مع الفراعنة بعد توليه المهمة فى منتصف أغسطس الماضي خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى الذى انتهى تعاقده بنهاية مشوار الفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة