أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حجازى يتناسى أحزان الـ"تشامبيونشيب" برقم قياسى مع وست بروميتش

الأحد، 19 أغسطس 2018 11:07 ص
أحمد حجازى يتناسى أحزان الـ"تشامبيونشيب" برقم قياسى مع وست بروميتش أحمد حجازى فى مباراة وست بروميتش ألبيون وكوينز بارك رينجرز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المدافع المصرى أحمد حجازى أكبر انتصار فى مسيرته الاحترافية بأوروبا بعد الفوز العريض الذى حققه وست بروميتش ألبيون على كوينز بارك رينجرز بنتيجة 7 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

ولعب أحمد حجازى في أندية فيورنتينا وبيروجيا فى إيطاليا قبل أن يخوض تجربة الاحتراف فى إنجلترا عبر بوابة وست بروميتش ألبيون.

وكان أكبر انتصار للنجم المصرى أحمد حجازى قبل مباراة أمس يعود إلى يوم 18 نوفمبر 2012، عندما شارك لمدة 14 دقيقة في فوز فيورنتينا على أتالانتا بنتيجة 4 – 1، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الإيطالي "الكالتشيو".

أحمد حجازى كان اللاعب الأكثر فوزًا بالكرات الهوائية فى مباراة أمس، حيث فاز فى 6 مواجهات جمعته ضد لاعبى كوينز بارك رينجرز، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب آخر.

وتعد هذه المباراة الثانية على التوالى التى يصبح فيها أحمد حجازى اللاعب الأكثر فوزًا بالكرات الهوائية، حيث سبق وأن حقق هذا الإنجاز فى فوز وست بروميتش ألبيون على نوريتش سيتى بنتيجة 4 – 3، ضمن منافسات الجولة الثانية فى مسابقة دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

كما حقق أحمد حجازى أرقام مميزة أخرى فى مباراة وست بروميتش ألبيون وكوينز بارك رينجرز، حيث كان اللاعب الأفضل بين نجوم الفريقين فى الاستحواذ على الكرة بتقييم 7.4 – 10، وكان أكثر اللاعبين لمساً للكرة بـ77 لمسة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة