خالد صلاح

وزير التموين يقرر إضافة الأطفال بالتبنى على بطاقات تموين الأسر البديلةً

السبت، 08 سبتمبر 2018 04:43 م
وزير التموين يقرر إضافة الأطفال بالتبنى على بطاقات تموين الأسر البديلةً وزير التموين
كتب مدحت وهبة
إضافة تعليق
تيسيرا على المواطنين لإضافة المواليد الجديدة على بطاقات التموين، أصدر  الدكتور على المصيلحى توجيها  وزاريا جديدا رقم " 25" لسنه 2018  يسمح  بإضافة الأطفال بالتبني على  بطاقات تموين الأسر البديلة، طالما أن بطاقة الأسرة البديلة مستوفية الشروط الخاصة بإضافة المواليد. 
 
وأوضح التوجيه الوزارى، أنه نظرا لكثرة الطلبات المقدمة من الأسر البديلة التى ترغب فى إضافة أطفالها بالتبنىّ على بطاقات التموين، قرر الوزير السماح لهم بالإضافة.
 
وأشار إلى أن المستندات المطلوبة لإضافة الأطفال بالتبنىّ على بطاقات الأسر البديلة هى ، "عقد رعاية الطفل فى أسرة بديلة بمعرفة مكاتب الشؤون الاجتماعية، وصورة شهادة ميلاد الطفل أوالطفلة بالتبنىّ، والرقم التأمينى للعاهل المتبنى، وصورة الرقم القومى لصالح البطاقة للأسرة البديلة وصورة بطاقة التموين للاسرة البديلة .
 
كان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر عدة توجيهات وزارية خلال الأيام الماضية، لتيسير إجراءات إضافة المواليد الجديدة على بطاقات التموين 
 
 
 
9aa12f9c-185b-4fc9-95dd-88f4b8137c8a

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بولس غلميب

السيد الوزير

بامانه السيد الوزير راجل محترم جدا عشان عمل قرار زي ده الناس أو الاطفال دول ليه حق يستاهل منا كل احترام و تقدير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة