خالد صلاح

منتخب مصر يحقق أول فوز فى 2018 على حساب النيجر.. "فيديو"

السبت، 08 سبتمبر 2018 10:07 م
منتخب مصر يحقق أول فوز فى 2018 على حساب النيجر.. "فيديو" منتخب مصر
كتب أحمد طارق - تصوير كريم عبد العزيز
إضافة تعليق

حقق منتخب مصر أول فوز فى عام 2018 على حساب النيجر، بنتيجة 6 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد استاد برج العرب، بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

المنتخب الوطنى خاض 8 مواجهات فى عام 2018، ما بين رسمية وودية، لكن لم يحقق الفوز فى أى مباراة منهما تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، لتُحل العقدة بقدوم المكسيكى خفير أجيرى المدير الفنى الجديد، الذى قاد الفراعنة لتحقيق أول فوز على حساب النيجر.

 

المواجهات الخمسة الأولى للفراعنة فى عام 2018 كانت دولية ودية فى إطار الاستعداد للمشاركة فى مونديال روسيا، حيث خسر المنتخب من البرتغال بنتيجة 2 / 1، ثم من اليونان بهدف دون رد، ثم تعادل مع الكويت بهدف لمثله، وتعادل سلبيًا مع كولومبيا، وفى الأخير خسر من بلجيكا بثلاثة أهداف دون رد.

 

بعدها شارك المنتخب فى كأس العالم 2018 بروسيا، وكانت المباراة الأولى أمام أوروجواى وانتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، ثم الخسارة من روسيا بنتيجة 3 / 1، ثم الخسارة الأخرى من السعودية 2 / 1، ليودع الفراعنة المونديال مبكرًا.

مصر والنيجر (1)
 

 

مصر والنيجر (2)
 

 

مصر والنيجر (3)
 

 

مصر والنيجر (4)
 

 

مصر والنيجر (5)
 

 

مصر والنيجر (6)
 

 

مصر والنيجر (7)
 

 

مصر والنيجر (8)
 

 

مصر والنيجر (9)
 

 

مصر والنيجر (10)
 

 

مصر والنيجر (11)
 

 

مصر والنيجر (12)
 

 

مصر والنيجر (13)
 

 

مصر والنيجر (14)
 

 

مصر والنيجر (15)
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة