خالد صلاح

فيديو وصور.. محافظ المنوفية يسلم 7 عقود مشروعات صغيرة للأرامل والمطلقات

السبت، 08 سبتمبر 2018 06:24 م
فيديو وصور.. محافظ المنوفية يسلم 7 عقود مشروعات صغيرة للأرامل والمطلقات محافظ المنوفية يسلم 7 عقود مشروعات صغير
المنوفية - محمود شاكر
إضافة تعليق

سلم اليوم اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية 7 عقود مشروعات صغيرة لبعض المستحقين من الأرامل والمطلقات والأسرالأكثر إحتياجاً بمراكز( الباجور - شبين الكوم - الشهداء - قويسنا ) والمقدمة من جمعية صناع الحياة بالمنوفية بالتنسيق مع محافظة المنوفية ومديرية التضامن الإجتماعى بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور حامد إبراهيم رئيس مجلس إدارة صناع الحياة وناهد عجور الأمين العام للجمعية بالمنوفية  وعدد من المتطوعين بالجمعية بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

 

وأوضح رئيس جمعية صناع الحياة بالمنوفية إلى أن الجمعية تقوم على العمل التطوعى لتقديم خدمات للمجتمع بهدف الإصلاح والتنمية المجتمعية ، مشيراً إلى أنه تم تنفيذ 250 مشروع صغير خلال 3 سنوات سابقة على مستوى المحافظة بتكلفة إجمالية 4 مليون جنيه ، مؤكداً على تسليم7 عقود مشروعات صغيرة ( رياشة – خياطة – تربية دواجن – منظفات – أعلاف ) على الأرامل والمطلقات وكذا الأسر الأكثر إحتياجاً بإجمالى تكلفة 110 ألف جنيه .

 

و أكد أنه يتم تحديد هذه الحالات من خلال عمل أبحاث ميدانية بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى للوصول إلى الفئات المستهدفة ، موضحاً أن هذه المرحلة تأتى ضمن خطة الجمعية لتنفيذ 200 مشروع صغير على مستوى المحافظة تحت شعار  "رزق حلال "  للمساهمة فى تحسين ظروفهم المعيشية ورفع العبء عن كاهلهم

 

من جانبه قدم محافظ المنوفية الشكر لجمعية صناع الحياة لما تقوم به من دور حيوى وفعال فى خدمة المجتمع  من الأسر الفقيرة ومحدوى الدخل من خلال تقديم مساعدات مادية ومساهمات متنوعة فى مختلف المجالات ، مثمناً دورها الرائد فى العمل الخيرى وما تقوم به من إقامة مشروعات خدمية تخدم المواطنين الأكثر إحتياجاً من أبناء المحافظة.

 

وأكد المحافظ على ضرورة تضافر جهود مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للمشاركة فى تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية التى تساهم فى تلبية متطلبات وإحتياجات المواطنين.

محافظ المنوفية يسلم 7 عقود مشروعات صغيرة للأرامل والمطلقات  (1)
 

 

محافظ المنوفية يسلم 7 عقود مشروعات صغيرة للأرامل والمطلقات  (2)
 

 

محافظ المنوفية يسلم 7 عقود مشروعات صغيرة للأرامل والمطلقات  (3)
 

 

محافظ المنوفية يسلم 7 عقود مشروعات صغيرة للأرامل والمطلقات  (4)
 

 

محافظ المنوفية يسلم 7 عقود مشروعات صغيرة للأرامل والمطلقات  (5)
 

 

محافظ المنوفية يسلم 7 عقود مشروعات صغيرة للأرامل والمطلقات  (6)
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة