خالد صلاح

فى اليوم العالمى لطوال القامة.. لو عديتى الـ170 سم 5 أزياء شيليها من دولابك

السبت، 08 سبتمبر 2018 12:00 م
فى اليوم العالمى لطوال القامة.. لو عديتى الـ170 سم 5 أزياء شيليها من دولابك أزياء
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

"الطول هيبة".. عبارة راسخة يتفاخر بها طوال القامة باستمرار بين المحيطين بهم، خاصة الفتيات اللاتى يجدن فى ذلك ميزة لإظهار أنوثتهن المتفردة، وقوامهن الممشوق، ولكن دائمًا ما يوجد جانبان لكل الأمور، فتلك الميزة من الممكن أن تكون عائقا لدى الكثيرات عند ارتداء بعض الأزياء، فهناك الكثير من التصميمات والأزياء بأحدث صيحات موضة هذا العام من الأفضل أن تتجنبها الفتيات طويلات القامة.

أزياء1
أزياء

فإذا كان طولك تخطى الـ 170 سم فالأفضل ألا تختارى تلك الأزياء فى دولاب أناقتك، فبحسب ما تقول الاستايلست "رشا عادل"،  لـ"اليوم السابع"، إن طول القامة من أفضل الميزات التى من الممكن تواجدها فى قوام الفتاة، ولكن على طويلات القامة حسن اختيار الأزياء التى تتناسب معهن، لكن هناك بعض التصميمات والأقمشة التى تزيد من طولهن بشكل أكثر فيظهرن بطول مبالغ فيه.

وتزامناً مع الاحتفال باليوم العلمى لطوال القامة الذى يوافق 9 سبتمبر، نقدم فى السطور التالية 5 أزياء تجنبيها فى خروجاتك المختلفة إذا كان طولك يزيد على 170 سم

أزياء5
أزياء
أزياء6
أزياء

الأزياء المخططة

بالرغم من كون الأزياء المخططة أبرز ملامح موضة هذا العام، إلا أن الأزياء المخططة طوليًا خاصة الفساتين الطويلة على الفتيات طويلات القامة تجنبها، والأفضل اختيار التى شيرت الكاجوال المخطط بشكل أفقى، أو البنطلون الكاروهات عند خروجات النهار.

ازياء1
ازياء

الجينز البوى فريند

تفضل الكثيرات اختيار البنطلون الجينز البوى فريند للحرية عند الحركة ومن أجل إطلالة كاجوال شبابية بسيطة، ولكن طويلات القامة عليهن اختيار البنطلون اللو ويست حتى يقلل من طولهن، ولا يظهر سياقنهن بشكل طويل من الممكن أن يخل بالإطلالة بالكامل.

ازياء2
ازياء

الفساتين المنقوشة

الأزياء المنقوشة، خاصة بالورود والمناظر الطبيعية، من أبزر ملامح موضة هذا العام، والمستمرة أيضًا خلال فصل الخريف، فإذا كنتش طويلة القامة اختارى الفساتين الشانيل المنقوشة بالورود الصغيرة والألوان الهادئة، وتجنبى الفساتين الماكسى ذات الورود كبيرة الحجم.

ازياء3
ازياء

الألوان الداكنة

يقولون دائمًا إن الألوان الداكنة تعطى شعورًا بالفخامة والأناقة، ولكن لطويلات القامة الأفضل اختيار الألوان الفاتحة، ودرجات ألوان الباستيل فى موضة هذا العام، فالألوان الداكنة تعطى إحساسًا بصريًا بطول القامة، وهو مالا تحتاجه تلك الفتيات، أما إذا احتاجت لارتدائ الألوان الداكنة فمن الأفضل أن تكون منقوشة، أو أضيفى إليه أى قطعة من الملابس فاتحة اللون.

ازياء
أزياء

الهوت شورت

عند التواجد على البحر أو فى الخروجات الكاجوال تجنبى ارتداء الهوت شورت الـ “Slim”، واستبدليه بالواسع أو البنطلون البرمودا، مع ارتداء الحذاء الأرضى إذا كنتِ مع الأصدقاء، وسيكون السادة أنسب لكِ.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة