خالد صلاح

رئيس"اقتصادية البرلمان" يكشف أولويات وفد المجلس المتجه لقبرص غدا

السبت، 08 سبتمبر 2018 11:00 م
رئيس"اقتصادية البرلمان" يكشف أولويات وفد المجلس  المتجه لقبرص غدا النائب عمرو غلاب
كتبت إيمان على
إضافة تعليق

أكد النائب عمرو غلاب ، رئيس لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب ، على اهمية الزيارة التى سيتوجه بها الوفد البرلمانى غدا برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ، إلى قبرص لتعزيز العلاقات المصرية اليونانية .

ولفت "غلاب " فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن العلاقات بين مصر وقبرص عادت للنمو منذ 2017  بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لها ، مؤكدا أنها تستهدف تعزيز التعاون المشترك بينهم من خبرات فى مجال الصناعه والاستزراع السمكى ،والحرص على التعاون الثنائى خاصة وأنها من ضمن الدول الشريكة فى الاتحاد الاوروبى .

 

وأشار عضو مجلس النواب إلى ان أبرز اولويات اللقاء ملف السياحه والتى ستسهم بالتعاون المشترك فى تنميتها وعوجتها من جديد ،موضحا أن الزيارة ستشمل لقاء وزراء التجاره والصناعه والماليه .

 

ويتوجه غدا الاحد وفد برلمانى برئاسه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ويضم  كلا من المستشار أحمد سعد الأمين العام للبرلمان، وعمرو غلاب رئيس لجنة الشئون الاقتصادية، طارق رضوان رئيس لجنه العلاقات الخارجية وسحر طلعت رئيس لجنة السياحة، وطلعت السويدى رئيس لجنة الطاقة،كريم درويش رئيس جمعية الصداقة البرلمانية القبرصية، والنائب ثروت باسيلى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة