خالد صلاح

دلع جسمك بزيت الجوجوبا ورطب جلدك وعالج التهاباته

السبت، 08 سبتمبر 2018 04:00 م
دلع جسمك بزيت الجوجوبا ورطب جلدك وعالج التهاباته زيت الجوجوبا-ارشيفية
كتبت مروة محمود الياس
إضافة تعليق

زيت الجوجوبا أحد أهم الزيوت الطبيعية المفيدة والصحية، التى ينصحك موقع "stylecraze"، باستخدامها، لأنه له من الفوائد الصحية والجلدية الكثير.

زيت الجوجوبا
زيت الجوجوبا

 

دلع جسمك بزيت الجوجوبا ورطب جسمك وجلدك به، بهذه النصيحة بدء الموقع المذكور تقريره، موضحا أن الجلد يحتاج لعناية دائمة وزيت الجوجوبا من أفضل الزيوت الطبيعية التى تعد علاجا فعالا للإكزيما على سبيل المثال وتحسن من حالة المريض بها، كما أنه غنى ويحتوى بكثرة على فيتامينe ، مما يجعل التجاعيد وعلامات تقدم السن بعيدة عنك أطول فترة ممكنة.

زيت الجوجوبا 1
زيت الجوجوبا 1

 

كذلك يمكنك الاستمتاع بفوائد زيت الجوجوبا من خلال قدرته على تحسين حالة الجلد لمن يعانون من حبوب وبثور كما أنه يعمل على التخلص من التهابات الجلد ويخففها قدر الإمكان أيضا، كما يمكن للسيدات أن تستخدمه كمنظف للبشرة ومزيل للميكب ومستحضرات التجميل المختلفة التى تمكث على البشرة لفترة طويلة، كما أنه يرطب الجسم وجميع مناطقه ويجعل البشرة ومظهرها الخارجى نضرا ومتوهجا للغاية.

الجوجوبا
الجوجوبا

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة