خالد صلاح

دار الصحفى تصدر المجموعة القصصية "قلبى لرجل وقف خلفه الرجال" لـ هند محمد

السبت، 08 سبتمبر 2018 05:00 ص
دار الصحفى تصدر المجموعة القصصية "قلبى لرجل وقف خلفه الرجال" لـ هند محمد غلاف المجموعة القصصية قلبى لرجل وقف خلفه الرجال
كتب أحمد منصور
إضافة تعليق

صدر حديثا عن دار الصحفى للنشر والتوزيع، مجموعة قصصية تحت عنوان " قلبى لرجل وقف خلفه الرجال"، للكاتبة هند محمد، وتصميم الغلاف لبسمة حسين.

تتضم المجموعة القصصية على 16 قصة وهم "قلبى لرجل وقف خلفه الرجال، فارس الرومانسية، بنت الأصول، قرص إسبرين، الشهيد، كليتى لأخى، بحبك يا بنت النيل، طلب إضافة، غضب منى فؤادى، منارة الحب، الباب مغلق، بائعة الورد، قلوب لا تعرف الكراهية، زواج مع إيقاف التنفيذ، منصور، ريحانة الحياة".

جاء على غلاف المجموعة "أبصرت بعينى  حكايات البشر.. لكل منهم مايخشى منه وعليه.. جميعهم بين دمعة وابتسامة.. فأخذنى قلمى  كى أسطر هذه المجموعة القصصية..لتفيض بالقيم والمعاني الإنسانية و الرومانسية التى نحتاجها دائما. .لا يستطيع أحد أن يجزم أنها انعدمت بل هى موجودة.. ولكن علينا أن نسلط الضوء عليها. وأى تشابه بينها وبين الواقع فهو من قبيل الصدفة، فحياتنا اليومية مليئة بالكثير من القصص التى تستحق الكتابة عنها. فى هذه المجموعة سنجد العديد من الأحداث والقضايا.. حاولت معالجة كل قصة برؤية قد تكون عند البعض مثالية.. لكن إذا امعنا التفكير سنجد أنها الأقرب للنفس البشرية.. فإذا كانت يد الهزيمة قوية.. فحكمة الصبروالانتصار أبقى وأقوى.

غلاف كتاب نهائي
غلاف كتاب نهائي

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة