خالد صلاح

خناقة على red carpet..نيكى ميناج وكاردى بى يتعاركان بأسبوع الموضة بنيوريورك

السبت، 08 سبتمبر 2018 03:00 م
خناقة على red carpet..نيكى ميناج وكاردى بى يتعاركان بأسبوع الموضة بنيوريورك نيكى ميناج وكاردى بى
كتبت ــ شيماء سمير
إضافة تعليق

عداء ظهر بينهما منذ تسجيلهما لدويتو غنائى بالتعاون مع فريق الراب Migos، الأمر الذى قد يحدث بين العديد من الفنانين حول العالم، إلا أنه تطور بينهما إلى حد التعارك على السجادة الحمراء وضرب بعضهما البعض أثناء حضورهما أسبوع الموضة فى نيويورك وفقًا لموقع " people"، إنهما نيكى ميناج وكاردى بى.

نيكي ميناج وكاردي بي
نيكي ميناج وكاردي بي

نشبت مشاجرة بين مغنيتى الراب خلال حضورهما حفلة Harper’s Bazaar ICONS، الأمر الذى أسفر عن إصابة "كاردى" بكدمات، وفقًا للمصدر الذى صرح للموقع، وكان هذا الحفل جزء من الاحتفال بأسبوع الموضة فى نيويورك.

وصلت "كاردى" إلى الحفل أولًا، ثم ظهرت "نيكى" بعدها، وحدثت بينهما مشادة على شرفة الطابق الثانى خلال أداء "كريستينا أغيليرا" للعرض الخاص بها، وكان المشهد أشبه بالجنون، وفجأة حدثت ضجة كبيرة على السجادة الحمراء تطورت إلى تشابك بالأيدى بينهما، ولم يعرف أحد سبب ذلك.

كاردي بي بعد الشجار
كاردي بي بعد الشجار

بعد الحادث مباشرة، اصطحب الأمن "كاردى" إلى الخارج بينما ظلت "نيكى" فى الداخل، وشوهدت الأولى وهى تغادر بكتلة كبيرة على جبينها، ومن دون حذاء، وقال المصدر "تركت الحفل حافية بثياب ممزقة"، وكانت كاردى ترتدى ثوب من دولتشى آند غابانا.

كاردي بي بعد الشجار1
كاردي بي بعد الشجار

تم نشر مقاطع الفيديو الخاصة بالحادث على مواقع التواصل الاجتماعى، وشوهدت فيه "كاردى" وهى تندفع نحو شخص ما، وفى فيديو آخر تظهر "كاردى" وهى تنوع حذاءها وتصرخ، وبعدها تظهر وهى ترتدى حذاءها قبل أن يتم جرها بعيدًا أثناء الصراخ.

كاردي بي بعد الشجار2
كاردي بي بعد الشجاv

وأكد مسئول إعلامى فى شرطة نيويورك لـ PEOPLE أنه لم تكن هناك اعتقالات فى هذا الوقت، وأن المسئولين ما زالوا فى الموقع، مشيرين إلى أنه فى حين أن "الحادث نفسه قد انتهى، فإن التحقيق لا يزال مستمرًا".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة