خالد صلاح

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 8/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

السبت، 08 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 8/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج
إضافة تعليق

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى يوم هادىء على جميع الأصعدة

يقدم اليوم السابع حظك اليوم السبت برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج  الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الذكاء، والتركيز فى التفاصيل، بينما تعتبر الرومانسية الزائدة أبرز العيوب، ومن مشاهير برج العذراء كاظم الساهر.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تحتاج لمزيد من الهدوء اليوم لتخطى العقبات التى تقابلك فى عملك اليوم، عند منتصف اليوم تتلقى أخبارا سعيدة بخصوص مستقبلك ويؤثر ذلك على قراراتك الشخصية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تتوصل لحلول جديدة لإنهاء الخلافات مع الشريك، وعند المساء لديك تجمع عائلى مهم يسعدك كثيرًا ويعيدك لأجواء أسرية افتقدتها خلال الفترة الماضية

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تعانى من بعض آلام المعدة عند المساء وتحتاج لاستشارة طبيبك الخاص، الفترة القادمة لديك خطط عديدة لاتباع نظام غذائى يناسبك للتخسيس وتنظيم حرق الدهون باستمرار.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

لا تدع أحدهم يتدخل فى حياتك الشخصية، واحرص على تقديم النصائح للمقربين لك، تحتاج لنزهة مختلفة اليوم والتحدث عما يشغل تفكيرك مع صديق مقرب، فاحرص على عدم تذكر التجارب التى أخفقت فيها، واجعل هدفك تحقيق ذاتك خلال الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى اليوم مثالى للبدايات الجديدة

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 8/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى يحب الحركة الكثيرة ومشاعره فياضة وجياشة، وهو مندفع لدرجة تصل إلى التهور أحيانًا. كما يتمتع بشخصية مستقلة لذا يميل لأن يأخذ كل قراراته وحده دون أن يشاركه فيها أحد، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان وليد توفيق.

وليد توفيق
وليد توفيق

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

اليوم مثالى للتخطيط المالى وهى مهمة ربما كنت تتجاهلها منذ فترة. يجب أن تضع قائمة كاملة بمدخراتك وأصولك اليوم ويمكنك اكتشاف بعض الأخبار الجيدة أثناء تنظيمها اليوم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

يمكنك استدعاء الشجاعة لترك شخص مهم يعرف المشاعر التى تحملها له. حاول الاستفادة القصوى من الفرص التى قد تأتى فى طريقك ولا تزعج نفسك بشأن الكثير من التفاصيل الفرعية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

اتبع نظاما غذائيا صحيا ومارس اليوجا والتأمل ليساعداك على الحفاظ على صحة جيدة ويخففا تدريجيًا الشعور بالإجهاد الذى يتراكم فى عقلك وجسمك. من المرجح أن تكون العلاجات البديلة فعالة للغاية فى هذا الوقت.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

اليوم مثالى للبدايات الجديدة وستكون قادرًا على التخلص من كل ما كان يعيقك وتأتى لك فرصة جديدة فى طريقك لتشكيل حياتك وتغييرها.

 

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى أنت واثق فى قدراتك

يقدم اليوم السابع حظك اليوم السبت برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصغات منها، الحرص الشديد على مشاعر الآخرين، ويتحلون بالصدق والطموح، وتعتبر العصبية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.

احلام
أحلام

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تنتظر اليوم حصولك على ترقية جديدة وعدك بها رئيسك خلال الفترة الماضية، تحتاج لبعض التغيرات والتطوات فى مستوى أدائك خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

أنت شخصية عاطفية للغاية، وتبحث عن شريك مناسب يهتم بك، ستقابله خلال الأيام القليلة المقبلة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

أهملت فى صحتك كثيرا الفترة الماضية، وعليك تعديل ذلك الآن، لا تدع أحدهم يرجعك عن ممارسة الرياضة وحدد أهدافك ونفذها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

ربما يزورك عند المساء شخصيات مهمة فكن على استعداد، الفترة القادمة عليك تحديد خططك بشكل جيد، ولا تتسرع عند القيام بخطوات المستقبل المهمة.

 

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تفى بوعودك للآخرين

يقدم اليوم السابع حظك اليوم السبت برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى العديد من الصفات منها البحث عن المثالية، والقدرة على تحمل المسئولية، بينما تعتبر الرومانسية الزائدة أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا.

أحمد السقا
أحمد السقا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

يسير عملك بشكل مستقر، ولا مكان لوجود الخلافات مع زملاء العمل، تتمكن اليوم من إنجاز أعمالك بشكل طبيعى، ولا مكان لوجود الكسل فى أفعالك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تفكر فى دعوة الشريك على العشاء فى مكان مختلف اليوم، ربما ينقصك بعض الهدوء عند التعامل، ولديك اليوم فرصة جيدة لتعديل ذلك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تمارس التمارين الرياضية بشكل جيد اليوم، ويثنى عليك طبيبك الخاص، تتبع نظام رجيم مناسب يمكنك من حرق الدهون بإنتظام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

لا تتسرع عند إبداء رأيك فى المحيطين بك اليوم، تجلس بمغردك كثيرا اليوم وتتمكن من اتخاذ العديد من القرارات المهمة الخاصة بمستقبلك.

 

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى أنت على قدر تحمل المسئولية

يقدم اليوم السابع حظك اليوم السبت برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها القدرة على تحمل المسئولية والقيادة، والطموح الشديد، وتعتبر العصبية والعند الزائد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الأسد رامى عياش.

رامى عياش
رامى عياش

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تتعثر كثيرًا اليوم فى عملك وتقابلك العديد من الصعوبات التى عليك مواجهتها بتفكير جيد وتخطيط يناسبها، زملاء العمل يساندونك لتخطى تلك الفترة العصيبة وعليك تحمل المسئولية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

هدوء على الصعيد العاطفى ولا مجال لوجود الخلافات بينك وبين الشريك بعد الفترة الأخيرة، عند المساء تتلقى دعوة على العشاء من الشريك فلا تتردد واستمتعا بذلك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تمارس التمارين الرياضية بإنتظام وتتجدد رغبتك نحو ممارسة رياضة جديدة لأول مرة، أصدقاء الدراسة يشجعونك على ذلك فلا تتردد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

التفكير  فى الماضى يعطلك كثيرًا اليوم، ولديك فرص جديدة عليك استثمارها بشكل جيد، عند المساء تتعرض لمواقف مثيرة للانفعال فلا  تنجرف وراء ذلك واحرص على التمسك بهدوئك.

 

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لديك الكثير من الثقة بنفسك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 8/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج ترابى يتميز بالشخصية القيادية شديدة العناد ويتميز أبناء هذا البرج أيضًا بكاريزما شديدة بفضل التلقائية والعفوية التى يتمتعون بها ولكن يعيبهم أنهم يحبون التملك والسيطرة على المحيطين بهم، ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنان شريف منير.

شريف منير
شريف منير

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

رغم أنك قادر على إكمال جميع مهامك بسهولة اليوم لكنك تشر بالضيق وعدم الارتياح والخمول. نتيجة لذلك سيتراكم عليك الكثير من العمل رغم أن لديك متسعا من الوقت لإكماله.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

قد تتعرف على أصدقاء جدد اليوم وسيساعدك هذا على فهم المعنى الأعمق للحب وستتمكن من التفريق بين الحب السطحى والحقيقى. هذا سيجعلك قريبًا من اختيار الشخص المناسب لك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

سيتمكن شخص ما من التأثير عليك لتغيير عاداتك الغذائية وأسلوب حياتك ومن المحتمل أن تأخذ خطوة حاسمة لتصحيح الوضع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لديك الكثير من الثقة فى نفسك ولكن لا يجب أن تكون مفرط الثقة. محاولة فرض وجهات نظرك على الآخرين قد ينتهى بك إلى نتائج عكسية فلا يكفى أن تكون على حق تحتاج أيضًا إلى التصرف بطريقة مناسبة دون إزعاج الآخرين.

 

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تدخل فى نزاعات

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 8/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى يشتهر بمزاجيته الشديدة وهو أيضًا شديد الجاذبية ويجيد تكوين العلاقات الاجتماعية وله حضور كبير، ولكن تقلب مزاجه يجعله شخصية متوترة طيلة الوقت، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية.

فاتن حمامة
فاتن حمامة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

بينما تحاول أن تمضى قدمًا فى عملك يحاول بعض الأشخاص سحبك للوراء. لا تدخل فى أى نوع من النزاع اللفظى ودع عملك يتحدث نيابة عنك. وتأكد أنه كلما تقدمت فى عملك كلما زاد أعداؤك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لطالما كنت متوترًا فى علاقة حبك تشعر بالانزعاج من شريك حياتك ولكنك تظن أنك واهم. اليوم ستكتشف أن كل ما يحدث فى حياتك العاطفية جاد بالفعل وقد يبدو ذلك مخيفًا بالنسبة لك إلا إنك يجب أن تتحرك وتتخذ قرارا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

الإصابات من الاحتمالات القوية اليوم. يجب أن تكون أكثر حذرًا لتجنب السقوط والحوادث ويفضل أن تزور الطبيب ولا تتجاهل الأمور الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

لا يمكنك أن تترك أى شيء للصدفة هذه الأيام أو الاعتماد على أى شخص آخر إلا نفسك حتى لو كان عملاً تافهًا ومع ذلك سينتهى اليوم ببعض الأخبار الرائعة.

 

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ضع ثقتك فى صديق مقرب

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 8/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى  من الصعب أن تنال إعجابه ولكنه شخصية لطيفة مع الآخرين لدرجة أنه يفضلهم على نفسه ويضغط على نفسه لأجل إسعاد المحيطين به. وبالنسبة له الأسرة لها مكانة مقدسة، ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجمة العالمية ميريل ستريب.

ميريل ستريب
ميريل ستريب

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حياة العمل تبدو متوازنة سيتم التعرف على مهاراتك الناعمة الرائعة اليوم. ستحصل العديد من الفرص لمعرفة المزيد من المهارات واستكشافها ومشاركة هذه المعرفة مع آخرين أيضًا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لديك جدول عمل محموم مما يؤثر على علاقتك بشريك حياتك ويجعلك تبدو منشغلاً حتى فى الوقت القليل الذى تقضيه معه فحاول أن تهتم به أكثر مما تفعل فى الوقت الحالى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

اليوم صحتك فى حالة جيدة لأنك تتمتع بالثقة فى النفس والاستقرار العاطفى وكلها أشياء لها قوى علاجية تشفى من الداخل إلى الخارج وهذه الإيجابية يجب أن تستغلها لإنجاز شيء مهم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

سيكون عليك أن تضع ثقتك فى شخص آخر اليوم ويمكن أن يكون هذا الشخص قريبًا منك أو صديق يساعدك فى بعض المهام الحاسمة التى تؤثر بشكل كبير على مستقبلك.

 

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى اهتم بمن حولك

برج العقرب واحد من الأبراج التى تتسم بالغموض الشديد وإظهار غير ما بداخلها، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب الفنان شاروخان.

شاروخان
شاروخان

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تنسى أن تطور من أدائك لتظهر مدى تفوقك خلال هذه الفترة الصعبة فى حياتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

اهتم بالغير ليتمكن من العناية اللازمة بك هو الآخر فقدم السبت لتجد الأحد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لا تنسى أن تتناول الأدوية فى المواعيد التى أوصى بها الطبيب خلال الفترة الأخيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل بحدة فى المواقف التى تتطلب منك ذلك لوضع النقط فوق الحروف.

 

حظك اليوم السبت 8/9/2018 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى توقف عن النكد

برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بالشخصية الجدية، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.


جمال عبد الناصر

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تعرف على شخصيات جديدة تمكنك من تعلم منها كل ما هو جديد ويفيدك فى حياتك المهنية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

عليك أن تخف من حدة النكد أثناء تعاملك مع الحبيب كى لا تؤثر على علاقتكما معا.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

راجع الطبيب المعالج إذا شعرت بأى ألم خلال الفترة الحالية وذلك لتطمئن على نفسك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل بشدة وقوة فى المواقف الحرجة التى تتعرض لها.

 

حظك اليوم السبت 8/ 9/ 2018 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى كفاية تردد

برج الميزان واحد من الأبراج التى تتسم بالقدرة على العطاء وحب الجمال، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب.

 

 عمرو دياب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

توقف عن المثالية الشديدة فى تصرفاتك كى لا تظلم نفسك وتعامل مع المواقف بعقل وحكمة أكثر.

الميزان على الصعيد العاطفى

احرص على أن تثبت للحبيب حسن نيتك لتقدم أفضل ما لديك تجاهه وهذا متمثل فى القضاء على ترددك.

الميزان على الصعيد الصحى

عليك أن تتعامل مع صحتك بشكل محورى فلا تؤجل مسألة الذهاب للطبيب وتتركها وفقًا لأهوائك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الميزان

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التأنى لحظة شعورك بالغضب والعصبية الشديدة.

 

حظك اليوم السبت القوس 8/ 9/ 2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى تماسك وقت الشدائد

برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بحب الحياة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين.

 ميرفت أمين

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تحمل هم الحياة فقط قدم أفضل ما لديك بذكاء لتحصل على ما تستحق من مكانة.

القوس على الصعيد العاطفى

راقب نفسك أثناء التعامل مع الحبيب واحرص على التماسك وقت الشدة.

القوس على الصعيد الصحى

لا تنسى أن تعطى لنفسك هدنة لتذهب فى نزهة تجدد من طاقتك وتعيد صحتك وحيويتك من جديد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج القوس

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل بقوة مع الأشخاص الذين لا يستحقون عطفك.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة