خالد صلاح

حبس خادمة 4 أيام بتهمة سرقة 1500 دولار من معلمة بالمقطم

السبت، 08 سبتمبر 2018 11:25 ص
حبس خادمة 4 أيام بتهمة سرقة 1500 دولار من معلمة بالمقطم دولار أمريكى-أرشيفية
كتب ــ أحمد إسماعيل
إضافة تعليق
قررت نيابة المقطم والخليفة الجزئية برئاسة المستشار إسلام شكري، حبس خادمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة مبلغ 1500 دولار من شقة معلمة، بالمقطم  بأسلوب المغافلة، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة. 
 
تعود تفاصيل القضية عندما، تبلغ لقسم شرطة المقطم من "شيماء ع.ف.ع" 22 سنة معلمة ومقيمة بدائرة القسم باكتشافها سرقة مبلغ مالي 1500 دولار امريكى من داخل مسكنها، ولم تتهم أو تشتبه فى احد بالسرقة.
 
بالانتقال والفحص وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة خادمة المجنى عليها "عبير س أ"، 31 سنة ،بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول "دون السوابق ".
 
بإعداد الأكمنة بأماكن ترددها تمكن ضباط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطها، وبمواجهتها بالتحريات والمعلومات اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب " المغافلة " على فترات مستغلة طبيعة عملها كخادمة طرف المجني عليها.
 
كما تم بإرشادهما بمسكنها ضبط مبلغ 500 دولار امريكى ، 3800 جنيه مصرى من متحصلات الواقعة، وأقرت بإنفاقها باقى المبلغ على متطلباتها الشخصية ، وباستدعاء المجني عليها اتهمتها بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة