خالد صلاح

الهاف بوت الشمواه أبرزهم.. 5 أشكال للأحذية خليهم فى دولابك واستعدى للخريف

السبت، 08 سبتمبر 2018 06:43 ص
الهاف بوت الشمواه أبرزهم.. 5 أشكال للأحذية خليهم فى دولابك واستعدى للخريف أحذية الخريف
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

الاستعداد لاستقبال فصل الخريف لا يخلو من اختيار الحذاء المناسب، ولعل الأحذية المناسبة لموضة الخريف هذا العام تتضمن ملامح عديدة من موضة الأحذية الكلاسيكية، ففى السنوات الأخيرة تتبع الموضة نظام العودة للكلاسيكيات مع إضافة بعض اللمسات الحديثة، ولعل موضة أحذية الخريف هذا العام تضم الكثير من ملامح موضة أحذية الثمانينات والتسعينات مع تواجدها بألوان عصرية كألوان الباستيل، ودرجات اللون الأزرق والبيبى بلو.

أحذية الخريف (3)
أحذية الخريف 

فبحسب ما تقول  الاستايليست" رشا عادل"، لـ " اليوم السابع"، إن اختيار الفتيات للأحذية فى الخريف هذا العام سيتضمن تنوع كبير، حيث الأحذية النسائية الأنيقة المطروحة بالأسواق بأشكال مختلفة عكس السنوات الـ 5 الأخيرة التى تشابهت فيها الأحذية بشكل كبير، مضيفة أن التنوع فى ألوان الأحذية سيتيح الفرص للفتيات الاختيار بحسب أذواقهن، والإطلالة بشكل مميز فى خروجات خريف 2018.

أحذية الخريف (5)
أحذية الخريف 
أحذية الخريف (6)
أحذية الخريف 
أحذية الخريف (7)
أحذية الخريف 

فتعرفى فى السطور التالية على أبرز 5 أشكال من الأحذية موضة الخريف هذا العام

أحذية الخريف (8)
أحذية الخريف 
أحذية الخريف (12)
أحذية الخريف 
أحذية الخريف (16)
أحذية الخريف 

أحذية الخريف

تقول رشا عادل إن الهاف بوت الشمواه من أبرز التصميمات المسيطرة على موضة أحذية الخريف هذا العام، وهو الشكل العائد من موضة أحذية التسعينات، اختارى الحذاء الشمواه مع البنطلون الجينز، أو الفساتين الماكسى، ولكن احرصى على اختيار الكعب المناسب والمريح لطبيعة تحركاتك.

أحذية الخريف (4)
أحذية الخريف 
أحذية الخريف (10)
أحذية الخريف 
أحذية الخريف (15)
أحذية الخريف 

الحذاء الأرضى

تعتبر البلارينا من أبرز الأشكال للأحذية المستمرة مع مرور السنوات والتنقل بين الفصول، ولكن هذا الخريف ستجدين أن الحذاء الأرضى بجلود الحيوانات، والمنقوش بالورود هو المسيطر بشكل كبير، وهى الأشكال التى تتناسب مع أزيائك السادة.

أحذية الخريف (1)
أحذية الخريف 
أحذية الخريف (11)
أحذية الخريف 
أحذية الخريف (13)
أحذية الخريف 

الحذاء الرياضى

أما عند خروجات الأصدقاء، أو الذهاب للنادى فى الصباح يمكنك اختيار الأحذية الرياضية التى تطرح بتصميمات أكثر أنثوية فى الخريف، فتتواجد بدرجات ألوان الباستيل التى تتلائم مع الأزياء الرياضية المختلفة.

أحذية الخريف (9)
أحذية الخريف 
أحذية3
أحذية

الأحذية المنقوشة

أما فى الأحذية ذات الكعب العالى وخاصة الهاى ويدج ستجدى ان الورود البارزة مسيطرة بشكل كبير، ولكن بشكل وتصميمات أصغر من موضة أحذية الصيف، فارتديها مع التنورة القصيرة أو الفساتين القصيرة، أو البنطلون الجينز البوى فريند.

أحذية الخريف (2)
أحذية الخريف 
أحذية
أحذية
أحذية1
أحذية
أحذية2
أحذية

الأحذية السواريه

أما فى سهرات الخريف والأفراح التى تتطلب منك اختيار حذاء سواريه ستجدى أن الأحذية ذات الجلود اللامعة هى المسيطرة على محال الأحذية، بالإضافة للأحذية بأشكال جلود الثعبان المختلفة، ويعتبر اللون الرمادى والزيتى من أبرز الألوان التى ستجدينها مطروحة فى الخريف هذا العام


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة