خالد صلاح

التجارة: مجموعات عمل من التنمية المحلية والاستثمار لمواجهة تحديات المستثمرين

السبت، 08 سبتمبر 2018 02:28 م
التجارة: مجموعات عمل من التنمية المحلية والاستثمار لمواجهة تحديات المستثمرين جانب من اللقاء
كتب إسلام سعيد
إضافة تعليق
أكد المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، على أن الوزارة تستهدف إحداث تنمية صناعية حقيقية فى مختلف محافظات مصر من خلال إتاحة الأراضى الصناعية المرفقة وإقامة المجمعات الصناعية المجهزة بالتراخيص وكذا تحديد الفرص الاستثمارية فى القطاعات ذات الميزات التنافسية لكل محافظة على حدا بما يسهم فى توفير المزيد من فرص العمل أمام الشباب والمرأة فى كافة محافظات الجمهورية.
 
 

جاء ذلك خلال مشاركة الوزير فى ورشة العمل التعريفية التى نظمتها وزارة التنمية المحلية مع المحافظين الجدد والتى ترأسها اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية وحضرتها الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى حيث تناولت حوار مفتوحًا بين الوزراء والمحافظين لبحث تعزيز التعاون المشترك بين الوزارات المختلفة وكافة المحافظات.

 

وقال نصار، إن الوزارة تسعى حاليًا وبالتعاون مع كافة الوزارات المعنية خاصة وزارتى التنمية المحلية والاستثمار والتعاون الدولى لتشكيل فرق عمل مشتركة للتعامل مع كافة التحديات التى تواجه المستثمرين داخل المحافظات المختلفة بهدف إيجاد حلول جذرية لهذه التحديات لتمكين أصحاب هذه المنشآت من تطوير صناعتهم والعمل بكامل طاقتهم الإنتاجية وهو الأمر الذى سينعكس إيجابًا على معدلات الإنتاج والتشغيل والتصدير.

 

كما استمع وزير التجارة والصناعة، إلى بعض مطالب المحافظين بشأن تطوير المناطق الصناعية، حيث أكد الوزير أنه سيكون هناك تواصل وتعاون مباشر بين الوزارة بكافة أجهزتها مع كافة المحافظات للتعاون سويًا فى الارتقاء بإمكانات وقدرات المناطق الصناعية بكافة المحافظات وبحث تطويرها فى إطار خطة الوزارة للتنمية الصناعية.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة