خالد صلاح

استعدى للخريف بالروب.. اعرفى تلبسيه إزاى على حسب شكل جسمك

السبت، 08 سبتمبر 2018 06:00 م
استعدى للخريف بالروب.. اعرفى تلبسيه إزاى على حسب شكل جسمك أزياء
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

يعتبر "الروب" من أكثر الأزياء التى تحرص النساء على اقتنائه، خاصة اللاتى تجاوزن سن الـ30 عاما، حيث إنه من أفضل الملابس التى تعطيكِ سنّا أصغر، بالإضافة لإمكانية تنسيقه مع العديد من القطع ويناسب مختلف الأجسام، فبحسب ما نشره موقع “InStyle”، فى تقرير له فإن الروب من أفضل الأزياء التى يمكنك اختياره فى خريف 2018، ولكن عليكِ معرفة التصميم الذى يناسب شكل جسمك جيدًا.

أزياء
أزياء

وعرض التقرير أكثر من تصميم على النساء معرفتها جيدًا، والتعرف على كل تصميم يناسب شكل الجسم، فمن القصير للطويل تعرفى على شكل الروب المناسب لجسمك.

ازياء1
ازياء

الجسم بشكل الكمثرى

إذا كنتِ تتمتعين بجسم على شكل الكمثرى فإن اختيار الروب بالحزام عند منطقة الوسط هو الأنسب بالنسبة لكِ، حيث إبراز مميزات جسمك، بالإضافة لإخفاء العيوب بمنطقة الأدراف، كما يكون الروب الكاروهات هو أفضل تصميم لكِ.

ازياء3
ازياء

الجسم بشكل التفاحة

إذا كان جسمك على شكل تفاحة فاختارى الروب ذا الأزرار عند الأمام، مع فتحة الصدر الواسعة وهى التى تعطى شعورًا بالتناسق بين أجزاء الجسم، ويعتبر طول الروب فوق الركبة هو أفضل طول يمكنك اختياره فى ذلك الوضع.

ازياء2
أزياء

البلس سايز

لصاحبات الوزن الزائد خاصة بمنطقة البطن والأرداف، فالأفضل اختيار الروب القصير مع التنورة متوسطة الطويل، واحرصى أن يكون تصميم الروب فضفاضا حتى لا يبرز زيادة وزنك ببعض المناطق.

ازياء 2
أزياء 

صاحبات الصدر الواسع

أما الفتيات صاحبات الصدرالواسع، أو اللاتى يمتلكن مساحة كبيرة فى منطقة الصدر فالأفضل اختيار الروب المفتوح بذلك الشكل، وهو ما يقلل شكل المساحة الموجودة، كما يعتبر البنطلون الجينز والتى شيرت المخطط هو أفضل الأزياء التى يمكنك اختيارها معه.

ازياء
ازياء
أزياء2
أزياء

قصار القامة

أما قصار القامة فالأفضل لهن اختيار الروب الكاروهات المفتوح من الأمام، بالإضافة للتصميم الطويل عند الركبة وهو ما يعطى شعورًا بطول القامة لديهن، سيكون الروب المنقوش، أو الكاروهات بالطول من أفضل التصميمات فى ذلك.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة