خالد صلاح

أحمد موسى: من 200 إلى 300 إرهابى يستحقون الإعدام فى قضية "اعتصام رابعة"

السبت، 08 سبتمبر 2018 09:24 م
أحمد موسى: من 200 إلى 300 إرهابى يستحقون الإعدام فى قضية "اعتصام رابعة" الإعلامى أحمد موسى
كتب أيمن رمضان
إضافة تعليق

قال الإعلامى أحمد موسى، إنه لا تعلق على أحكام القضاء المصرى ولكن الذين يستحقون الإعدام فى قضية فض "اعتصام رابعة"، أكثر من 75 شخصا ممن صدر ضدهم الحكم  بالإعدام شنقاً اليوم السبت ، وتابع:"ولكن المحكمة اليوم رأت هؤلاء هم المستحقين للإعدام 75 ولا نعلق على ذلك ..من 200 إلى 300 إرهابى يستحقون الإعدام".

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن عناصر الإخوان الإرهابية نشروا الفوضى والقتل والعنف بين الشعب المصرى ورغم ذلك لن يتحدث الإعلام التابع للجماعة الإرهابية عن ذلك وسوف يتحدث عن حقوق الإنسان.

 ووجه الإعلامى أحمد موسى رسالة إلى حمدين صباحى، قال خلالها:"شوية حمرة خجل يا استاذ حمدين وكفاية دفاع عن الإرهاب وتحالف معهم".

قضت الدائرة، 28 إرهاب بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد فى "فض اعتصام رابعة العدوية" المتورط بها 739 متهماً، بإعدام 75 متهما والمؤبد لـ47 ،والمشدد لمدة 15 سنة لـ374 ،و 10 سنوات لنجل المعزول محمد مرسى،والحبس لخمس سنوات لـ215  متهماً.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة